انطلاق الدورة الوطنية الرابعة للرياضة النسوية ما بين الاقامات الجامعية بمعسكر

انطلقت اليوم الأحد بمعسكر الدورة الوطنية الجامعية الرابعة للرياضة النسوية ما بين الاقامات الجامعية، و ستتواصل هذه المنافسة التي تضم التخصصات الرياضية لكرة القدم و كرة اليد و كرة السلة و الكرة الطائرة و ذلك تحت شعار “ترقية الرياضة الجامعية النسوية” الى غاية 24 جوان, حسبما أشار اليه السيد بن قوة عفيف مدير الاقامة الجامعية (اناث) لجامعة معسكر التي احتضنت افتتاح هذه التظاهرة الرياضية. 

و أوضح السيد بن قوة عفيف أن هذه البطولة الوطنية المنظمة من طرف الاتحادية الجزائرية للرياضات الجامعية ” تعرف مشاركة ما يربو عن 200 متنافسة”, مبينا أن ” جميع الشروط الخاصة باستقبال الوفود الرياضية النسوية قد تم توفيرها على غرار الطاقم الطبي الرياضي و هيكل الاستقبال”. و أضاف ذات المسؤول أن المنافسات ستتميز بمقابلات تصفوية ما بين الفرق النسوية المشاركة والتي تمثل 12 اقامة جامعية لولايات باتنة و خنشلة و عنابة وتيزي وزو و بومرداس و العاصمة و الوادي و المدية و سيدي بلعباس و وهران و تلمسان الى جانب الجامعة المستضيفة للبطولة معسكر. 

و تم تسخير القاعة المتعددة الرياضات التابعة لمركب الوحدة الافريقية بمعسكر الى جانب القاعة المتعددة الرياضات التابعة للاقامة الجامعية 2000 سرير (اناث) و كذا الملاعب التي تتوفر عليها باقي الاقامات الجامعية لاحتضان منافسات هذه الدورة الوطنية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة