انطلاق الطبعة الثانية من ستار أكاديمي مغرب هذا الصيف

انطلاق الطبعة الثانية من ستار أكاديمي مغرب هذا الصيف

علمت “النهار” أن برنامج “ستار أكاديمي مغرب” سيعود في حلة جديدة هذا الصيف، عبر نسخته الثانية

ومن المقرر أن  تشهد عملية الكاستينغ التي ستنطلق  قريبا مشاركة كثيفة من المواهب المغاربية تصل إلى أكثر من خمسة آلاف متسابق ومتسابقة من الجزائر، المغرب، تونس، ليبيا، موريطانيا وحتى من  الجالية المقيمة بفرنسا. وقد أوضحت مريم بزازي المسؤولة عن الإتصال بمؤسسة “قروي اند قروي” أن الدورة سيشرع فيها بعد الانتهاء من وضع البرنامج الكامل وتوفير  كل الظروف المساعدة لإنجاح النسخة الثانية من ستار أكاديمي، التي ستكون جاهزة قبل شهر رمضان القادم.
ولم تحدد تاريخا لذلك إلا أنها علقت:”لا يمكنني إعطاء أي موعد لبداية البرنامج لكن أؤكد أننا نعمل بجد حتى نتجنب الوقوع في أخطاء الدورة الأولى التي تسببت لنا في متاعب كثيرة، وفتحت المجال لوسائل الإعلام لانتقادنا”. وبخصوص تنظيم المسابقة في صورة جديدة قالت بزازي “إن المسؤولين على البرنامج يأملون في أن تكون الحلقات أكثر ارتباطا ببرامج القناة التلفزيونية الراعية” وأوضحت “سنحدث تغييرات على البرنامج باعتبار أننا مطالبون بأن نضع برمجة صلبة ومتكاملة وألا تقتصر على يوميات المتسابقين في ستار أكاديمي”.
نشير إلى أن انطلاقة الدورة الأولى عرفت الكثير من المشاكل وأثارت الجدل وردود الأفعال، حيث وقعت عدة تجاذبات بين متسابقين والمشرفين عليه هدد خلالها بعضهم بالانسحاب بعد أن  قررت مؤسسة “قروي اند قروي” إعادة مشتركة تونسية أزيحت من السباق، وربما كانت أكثر الأحداث خلافا فيه امتناع الفائزة المغربية هاجر عدنان عن المشاركة  في الجولة الفنية التي قام بها المتسابقون في أنحاء كثيرة من المغرب الكبير بسبب خلافات مع الشركة المنتجة للبرنامج. والأهم عند بزازي أن غالبية المتسابقين في نهائيات ستار أكاديمي البالغ عددهم 14 مازالوا على اتصال ويتبادلون الأخبار فيما بينهم بعدما تجاوزوا مشكلة اللهجات، وهو شيء إيجابي جدا أن ترى الشباب المغاربي في حالة تواصل دائم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة