إعــــلانات

انفجار الغاز.. وفاة رضيع وإصابة أم وابنتها في سطيف

انفجار الغاز.. وفاة رضيع وإصابة أم وابنتها في سطيف

سجلت مصالح الحماية المدنية، صبيحة اليوم الثلاثاء، وفاة رضيع بالغ من العمر السنتين، وإصابة أم وابنتها بحروق بدرجات متفاوتة الخطورة. كما أوضح بيان المصلحة ذاتها، أن الانفجار وقع على الساعة الثامنة و24 دقيقة في منزل فردي ريفي بقرية الضعفة بلدية بابور شمال سطيف.

في حين، تسبب الانفجار في انهيار كلي للبناية المتكونة من طابق أرضي “150 مترمربع”. وخلف الانفجار وفاة طفل رضيع بالغ من العمر حوالي عامين تم انتشاله من تحت الأنقاض من طرف الفرقة المتدخلة. وإصابة الأم وابنتيها تبلغان من العمر 26 سنة و4 سنوات بحروق بدرجات متفاوتة. وتم نقل ضحايا الحادث إلى العيادة الصحية بابور.

ويبدو  أن مسلسل الانفجارات متواصل، فليس ببعيد، عرفت الاقامة الجامعية بنات في النعامة، نقل 42 طالبة تقطن بالإقامة الجامعية اناث بن علي بودغن، أمسية اليوم، لمستشفى قادري محمد بولاية النعامة. وحسب المعلومات المتوفرة للنهار، فلقد تعرضت 42 طالبة لحالة اغماء، جراء استنشاق الدخان المنبعث.

كما تسبب إنفجار الغاز في منزل داخل عمارة ببلدية بوفاريك، ولاية البليدة. في إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة منهم 4 في حالة خطيرة.

وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بوفاريك بالتدعيم من الوحدة الرئيسة للحماية المدنية لولاية البليدة على الساعة السادسة و53 د من أجل حادث إنفجار لغاز المدينة بعمارة R+4 بحي البساتين.

وخلف الإنفجار 7 ضحايا، منهم أربعة تعرضوا لحروق من الدرجة الثالثة تم تحويلهم إلى مستشفى الدويرة. وآخرون اصابات متفاونة الخطورة. تم اسعافهم ونقلهم الى المستشفى. حيث خلف الإنفجار خسائر مادية معتبرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/aLGsV
إعــــلانات
إعــــلانات