إعــــلانات

ايداع سائق حافلة تسببت في حادث مرور بين أولاد جلال والمسيلة الحبس المؤقت

بقلم م. فيصل
ايداع سائق حافلة تسببت في حادث مرور بين أولاد جلال والمسيلة الحبس المؤقت

أمر قاضي الجنح بوضع سائق الحافلة المتسبب في حادث المرور الذي وقع بسيدي ثامر بلدية في الشعيبة في ولاية أولاد جلال، رهن الحبس المؤقت. والذي راح ضحيته 9 أشخاص وإصابة 11 آخرين بجروح.

وحسب بيان صادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة أولاد جلال، فإن القضية أُجلت لجلسة 17 ديسمبر 2023 للمحاكمة.

وتضمن بيان محكمة اولاد جلال مايلي: أنه  “عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية، فإن نيابة الجمهورية لدى محكمة أولاد جلال ولاحقا للبيان الصحفي ليوم 6 ديسمبر 2023 المتعلق بحادث المرور الخطير الذي وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 46 بين بلدية الشعيبة ومنطقة بئر النعام بالمكان المسمى سيدي ثامر ببلدية الشعيبة ولاية أولاد جلال، والذي أسفر عن وفاة 9 أشخاص وإصابة 11 آخرا بجروح متفاوتة الخطورة، تعلم الرأي العام بأنه بتاريخ 10 ديسمبر 2023, تم تقديم المشتبه فيه (ح.ط) سائق الحافلة المتسبب في الحادث أمام النيابة”.

وتابع البيان “وتمت إحالة سائق الحافلة على قسم الجُنح بموجب إجراءات المثول الفوري عن جنحتي القتل الخطأ والجروح الخطأ والتجاوز الخطير، طبقا للأفعال المنصوص والمعاقب عليها للمواد 68 من قانون المرور و288 ـ289 من قانون العقوبات، أين أصدر قاضي الجنح أمراً بوضع المتهم رهن الحبس المؤقت مع تأجيل القضية لجلسة 17/12/2023 للمحاكمة”.

رابط دائم : https://nhar.tv/CtaWT
إعــــلانات
إعــــلانات