ايف شاي: ” الكرة المالية متطورة، وورقة التأهل ستلعب ببجاية

تعرف فريق شبيبة بجاية

على منافسه القادم في مباراة الدور 16 من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث سيلتقي نادي الملعب المالي الذي تأهل على حساب الملعب التونسي في مباراة الإياب بملعب العاصمة المالية باماكو، بعد تغلبه بثنائية نظيفة، علما أن مباراة الذهاب انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي (0.0) . هذا وسيواجه أبناء يما قورايا ممثل الكرة المالية في لقاء الذهاب بملعب بجاية يوم 17 أفريل القادم، بينما تلعب مباراة الإياب في باماكو أيام 1أو 2 أو 3 من شهر ماي القادم .

وعن المنافس القادم للشبيبة، وصفه التقني الفرنسي جون ايفشاي، بالخصم المحترم الذي يلعب كرة نظيفة ويجب الحذر منه ” كما هو معروف، فإن الكرة المالية أصبحت مدرسة معروفة في كرة القدم، ولديها نوادي تلعب جيدا على غرار منافسنا القادم الملعب المالي الذي استطاع أن يزيح منافس أخر قوي هو الملعب التونسي، ولهذا يجب الحذر وأخذ كامل احتياطاتنا منه، خاصة وأن مباراة الذهاب تلعب بأرضية ميداننا ولهذا يمكن القول أن ورقة التأهل ستلعب هنا ببجاية قبل التنقل للعاصمة المالية باماكو”.

وعن حظوظ الشبيبة في بلوغ دور المجموعات أضاف: ” تأهلنا على حساب نادي ياكار السنغالي للدور 16 من المنافسة، سيحفزنا أكثر على رفع التحدي والعزم من أجل المواصلة على نفس المنوال عندما نواجه الملعب المالي، لأنه ليس لدينا ما نخسره، ولهذا سنعمل كل ما بوسعنا لبلوغ دور المجموعات “.

أما عن الانتقادات اللاذعة التي تلقاها من طرف الأنصار الذين حملوه مسؤولية النتائج السلبية في البطولة الوطنية، وطالبوا بعودة المدرب جمال مناد مباشرة عقب نهاية اللقاء ضد نادي ياكار السنغالي، فقد وصف تصرفهم بالعادي في محيط كرة القدم، كون المناصر دائما لن يرض إلا بالنتائج الايجابية لفريقه .

هذا وقد استأنفت التشكيلة البجاوية تدريباتها صبيحة أمس بملعب الوحدة المغاربية تحضيرا للمنافسات القادمة، وبحضور جل اللاعبين .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة