ا.العاصمة 2-ش.بلوزداد 0: فوز مهم لسوسطارة قبل موعد مصر

حقق فريق اتحاد العاصمة فوزا مهما على جاره شباب بلوزداد أول أمس الخميس لما استقبله بملعب عمر حمادي ببولوغين في غياب الجمهور .

و تمكنت تشكيلة أبناء سوسطارة من السيطرة على مجريات المباراة خاصة في بدايتها .
و جاء اول تهديد للاتحاد عن طريق اللاعب دزيري بلال  في الدقيقة 5 بعد ان سدد قذفة قوية صدها حارس الشباب بصعوبة ، تلتها قذفة عشيو في الدقيقة 8 و التي جانبت العارضة ببضع سنتيمترات .
و كاد المالي دوكوري أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة ال27 لكن كرته صدها العمود الأيسر لمرمى الحارس البلوزدادي .ليعود نفس اللاعب في الدقيقة 38 و يتمكن من تسجيل أول هدف في المبارة بعد اخذ ورد في منطقة العمليات .
وجاء رد الزوار قويا حيث كاد عرفات مزور ان يعدل النتيجة في الدقيقة ال42 بعد ان سدد قذفة صاروخية صدها الحارس شويح بصعوبة كبيرة .
و جاء الشوط الثاني مخالفا لأوله حيث حاول أبناء العقيبة العودة في النتيجة و خلقوا عدة هجمات أخطرها كانت في الدقيقة 50 حيث فشل حريزي في إسكان الكرة مرمى الاتحاد رغم تواجده وجها لوجه مع شويح .
و في الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع تعديل الشباب للنتيجة فاجأ البديل كركوش الشباب في الوقت بدل الضائع من المباراة و اسكن كرته مرمى فلاح مسجلا الهدف الثاني و الأخير في المبارة.
و ينتظر ان يكون الفوز المحقق أمام الشباب جد مهم للاتحاد قبل المبارة التي ستجمعه بحرس الحدود المصري في منافسة رابطة أبطال العرب .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة