باباندا وسيديبي وصلا أمس إلى الجزائر وراوول مازال عالقا في البنين بسبب التأشيرة

تنقل عبد الكريم مدوار رئيس جمعية الشلف صبيحة أمس إلى مطار هواري بومدين رفقة عدد من مسيري ومسئولي الفريق من اجل استقبال المهاجم الكاميروني باباندا الذي وصل في حدود منتصف النهار،

من أجل تدعيم القاطرة الأمامية للفريق خلال مرحلة الإياب، بعد أن تنقل الرجل الأول في الفريق خلال الأسبوع المنصرم شخصيا من أجل إتمام صفقة اللاعب.
وقد جاء باباندا مرفوقا بلاعبي الكرة الطائرة حسبما أكده لنا أحد المصادر المقربة من الفريق، وهذا تلبية لرغبة مدوار في تدعيم فريق كرة الطائرة، وهو ما أثار إعجاب مسيري وأنصار الفريق لاسيما وأن الفرصة كانت مواتية حتى يبدي رئيس الفريق اهتمامه بالرياضات الأخرى وتدعيم الفريق بلاعبين إثنين سيعود على الفريق بالفائدة من دون شك.
وقد وصل المهاجم سيديبي رفقة باباندا أمس إلى الجزائر، بعد أن منحه الطاقم الفني راحة ليقضيها رفقة عائلته، حيث انه من المنتظر أن يشرع في التدريبات رفقة تشكيلة المدرب رشيد بلحوت اليوم رفقة المهاجم الجديد.
وكان المهاجم بول بياغا قد عاد إلى الشلف أول أمس واستأنف التدريبات رفقة التشكيلة التي عرفت غيابات عديدة خلال الأسبوع المنصرم نظرا لكون المدرب بلحوت لم يكن حاضرا، حيث أشارت مصادرنا أنه عاد وأشرف على تدريبات فريقه أول أمس.

وقد أشارت لنا مصادرنا أن المهاجم راوول قام بالاتصال بمسئولي الجمعية، وطلب منهم المساعدة لتجديد تأشيرة الجزائر، بعد أن علق في البنين نظرا لأن التأشيرة القديمة انتهت صلاحيتها، وقد تلقى اللاعب وعودا للمساعدة حيث من المنتظر أن تحل المشكلة خلال الأيام القليلة المقبلة.    


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة