باتنة.. وضع حد لعصابة أثارت الرعب وسط سكان نقاوس

باتنة.. وضع حد لعصابة أثارت الرعب وسط سكان نقاوس

تمكنت الأسبوع الماضي عناصر امن دائرة نقاوس بولاية باتنة من تفكيك عصابة مكونة من سبعة افراد.

العصابة تورطت في سرقة سيارة سياحية من نوع رونو كامبوس من فناء محكمة نقاوس في الثاني ديسمبر من السنة المنصرمة باستخدام مفتاح مستنسخ.

و هي سيارة لموظفة في ذات المحكمة تعرضت لسرقة مسكنها في وقت سابق،  افراد العصابة تتراوح اعمارهم بين 22 و 38 سنة.

تم تقديمهم اما وكيل الجمهورية لمحكمة نقاوس الذي احالهم للتحقيق ليصدر امرا بالقبض في حق المتهم الرئيسي المتواجد في حالة فرار وهو المنحدر من بلدية اولاد سي سليمان.

مع ايداع متهمين اخرين الحبس المؤقت، فيما يتواجد اخر  رهن الحبس في مؤسسة الوقاية بالقليعة  في قضية ثانية مماثلة كانت محل تحقيق من طرف مصالح الدرك.

فيما تنم وضع متهمان تحت الرقابة القضائية و هما ينحدران من مدينة بريكة قاما بتأجير سيارات خاصة لافراد العصابة للتنقل بها لارتكاب اعمالهم الاجرامية.

كما يتواجد ضمن الشبكة طالب جامعي وضع الحبس المؤقت بعد تسهيله ايواء المتهم الرئيسي المتواجد في حالة فرار، فيما لاتزال القضية رهن التحقيق على مستوى محكمة نقاوس لكشف ملابساتها.

وفي سياق اخر اوقفت عناصر امن دائرة نقاوس دائما شخصان تورطا في سرقة محل لتأجير فساتين الاعراس بحي الجنانة بوسط مدينة نقاوس.

تعرض منذ اساببع للسرقة و السطو، و بعد تقديم المتهمين امام محكمة نقاوس تم وضعهما تحت الرقابة القضائية في انتظار استكمال التحقيقات.

هذا و لقيت هاتين العمليتين ارتياحا كبيرا من قبل المواطنين بعد تمكن عناصر الامن من وضع الحد لافراد الشبكتين.

خصوصا وأن نجاح ناصر الامن في تفكيك الشبكتين جاء بعد سلسلة عمليات سرقة استهدفت ممتلكات عامة وخاصة في ظرف زمني قصير.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة