باجي يواصل مقاطعة العميد، وبنيي منتظر اليوم

واصل قائد

تشكيلة مولودية الجزائر، فيصل باجي، مقاطعته التدريبات وهذا احتجاجا على مستحقاته المالية التي تأخرت الإدارة في تسويتها له. ورغم الضمانات التي تلقاها اللاعب من طرف كافة أعضاء المكتب المسير بتسوية المشكل المالي منتصف الشهر الجاري، إلا أن ذلك لم يغير في موقف باجي الذي بقي متمسكا بموقفه واشتراطه الحصول على مستحقاته نظير العودة إلى التدريبات. وكل المؤشرات توحي أن باجي سيغيب عن مباراة الداربي ضد فريقه السابق شباب بلوزداد الاثنين القادم، خاصة وأن الرئيس عمروس رفض أن يستثنى باجي على بقية اللاعبين ويمنحه مستحقاته قبل بقية العناصر. واذا كان نائب الرئيس أحمد لعقون قد فشل في إقناع باجي للعودة إلى التدريبات، فانه أقنع  بالمقابل المهاجم ياسف الذي استأنف التدريبات أمس مع بقية المجموعة، وأبدى استعداده للمشاركة في المباراة الهامة التي ستجمع العميد بنادي العقيبة.

ويواصل المدرب المساعد عاشوري تحضير الفريق في ظروف خاصة مشحونة بالصراعات الداخليةو في انتظار وصول المدرب الفرنسي الان ميشال اليوم من فرنسا. وقد غاب عن حصة أمس لاعب الوسط حجاج الذي يبدو أن الاصابة ستحرمه من المشاركة ضد شباب بلوزداد، حيث لايزال يعاني من الآلام. أما التونسي شكيب الأشخم فقد تدرب أمس بمفرده وسيندمج اليوم مع المجموعة ليكون جاهزا للقاء الداربي، الأمر الذي يعطي حلولا أخرى للمرب الفرنسي، خاصة وأن مشاركة حجاج غير مؤكدة. ويبقى المهاجم الايفواري جون مارك بيني يثير السوسبانس حول مشاركته هذا الاثنين، حيث انتظر المسيرون وصوله مساء أمس من تونس لكن هو أيضا ضغط على  الرئيس عمروس واشترط حصوله على مستحقاته المتأخرة قبل العودة للمنافسة. ويبقى هاجس الأموال، التحدي الكبير الذي على الرئيس عمروس واعضاء مكتبه المسير رفعه قصد اعادة الهدوء للتشكيلة واقناع اللاعبين على العدول عن فكرة المقاطعة التي يهددون بها الادارة كلما اقترب موعد هام.

للتذكير، فإن المهاجم يونس قد أجرى عملية جراحية على مستوى اللوزتين وسيغيب رسميا عن مواجهة شباب بلوزداد، وكان قد اشترط اللعب أساسيا نظير عودته للتدريبات. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة