بالصور.. أمن وهران يفكك ورشة سرية لصناعة الذخيرة الحية بشطيبو

بالصور.. أمن وهران يفكك ورشة سرية لصناعة الذخيرة الحية بشطيبو

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية التابعة لأمن وهران، في عملية نوعية من تفكيك ورشة سرية لصناعة الذخيرة الحية بعد مداهمة لمسكن بحي النجمة شطيبو سابقا التابع لبلدية سيدي الشحمي.

أين تم حجز 10111 خرطوشة حية مختلفة العيارات وازيد من 47 كلغ من مادة البارود، 2 بندقيتي صيد، 715 كبسولة نحاسية، مركبتين، معدات لصناعة الذخيرة ومبلغ مالي قدره 200 مليون سنتيم.
حيثيات العملية الأمنية النوعية التي نفذها باحترافية عالية عناصر من الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن وهران تدخل في إطار مكافحة الجريمة بشتى أشكالها.

تمت استغلالا لمعلومات تلقتها ذات الفرقة تفيد بوجود شخص يقطن بحي النجمة ببلدية سيدي الشحمي يملك ورشة سرية لصناعة الذخيرة.

حيث وبعد عمليات ترقب وترصد لتحركاته تمكنت ذات الفرقة من وضع حد لنشاط هذا الأخير البالغ من العمر 61 سنة حيث وبعد إتمام الإجراءات القانونية وتفتيش مسكنه.

تم ضبط كمية معتبرة من الذخيرة الحية تمثلت في 10111 خرطوشة حية عيار 16و12 ملم ، بالإضافة إلى 1488 خرطوشة فارغة مهيأة لملئها.

715 كبسولة نحاسية مهربة تستعمل في صناعة الخراطيش ،وما يفوق 47 كلغ من مادة البارود، 02 بندقيتي صيد ذات صنع إسباني، مركبتين.

معدات لصناعة الذخيرة ومبلغ مالي قدره 200 مليون سنتيم، حيث تم به استكمال الإجراءات القانونية ضد المتورط في القضية تم تحرير إجراء قضائي ضده سيحال بموجبه أمام العدالة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة