بالصور ..احتجاج مستفيدي دعم “انساج كناك” و”انجام” لتلقيهم انذارت تسديد الديون

بالصور ..احتجاج مستفيدي دعم “انساج  كناك” و”انجام” لتلقيهم انذارت تسديد الديون

احتج العشرات من المستفيدين من دعم انساج كناك وانجام بدائرة بن باديس بولاية سيدي بلعباس

وذلك بعد تلقيهم انذارات من طرف محضر قضائي لتسديد الديون.

ورفض المحتجون انذار الخاص بتسديد الديون، حيث طالبوا السلطات المختصة بمسح الديون

لكون المشاريع التي استفادوا منها فاشلة ولم يتحصلوا منها على أية فائدة.


التعليقات (4)

  • عبدو

    الشعب كامل ينظر للدولة كما يقول المثل الشعبي ” قهوة موح اشرب وروح ” القروض اداوها والماتريال باعوه وكاين حتى لي جامي شاف الماتريال يعني اخذهم دراهم من عند المورد وفي الاخير يقلك المشروع فاشل وما نرجعش الدراهم فاشل والا ناجح هذا قرض لازم يتسدد .

  • محمد

    من العدالة ان القرض يسدد هذه اموال الشعب كله مش اموال 10 من الناس ، في العقد ما قلتوش اذا كان المشروع فاشل اسمحولنا

  • Arabic

    الدراهم ديتوهم وحابين مسح الديون ، قولوا على الأقل أدوا ماتريال تاعكم ماقدرناش نخدموا ، كاين لباع العتاد واعطاها للخارج وكاين لي شرا ايفوك باش يكحل أمام الليسيات واليوم يجي يقولك مسحونا الديون ، الدين يبقى دين ومن حق الدولة استرجاع حقها.

  • ربيع

    أنا شخصيا كنت قد تقدمت باطلب مشروع في سنة 2013.وقد إستغرق الوقت 04 أعوام كي تحصلت على القبول يعني في 2017. حيت تغيرة جميع المعطيات التي بنيت على اسسها دراسة التقنية والإقتصادية .أزمة مالية .إنخفاظ العملة الوطنية .الركود التجاري .منع الإستيراد.ناهيك عن تقشف وعزوف المستهلك و…..

أخبار الجزائر

حديث الشبكة