إعــــلانات

بالصور.. استعراض عسكري باهر خلال تخرج الدفعات بالأكاديمية العسكرية لشرشال

بالصور.. استعراض عسكري باهر خلال تخرج الدفعات بالأكاديمية العسكرية لشرشال

أبانت الدفعات التي أشرف على تخرجها اليوم الخميس من الأكاديمية العسكرية لشرشال “الرئيس الراحل هواري بومدين”. رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. في استعراض عسكري باهر مدى انسجام القوات المسلحة.

وفي عرض عسكري كانت الأكاديمية العسكرية لشرشال كعادتها في الموعد وأبهرت الحضور عندما أبانت الدفعات المتخرجة. التي حملت اسم “الفريق محمد العماري” عن قدرات عسكرية فائقة معززة انسجام وتناغم القوات المسلحة.

ووسط حضور قوي لعائلات الطلبة المتخرجين، فُسح المجال أمام إستعراض عسكري مميز ترجم  القدرات القتالية العالية التي تزخر بها مختلف أسلحة قوات الجيش الوطني الشعبي وسط تناغم وانسجام تام.

وقدم أفراد قوات الجيش الوطني الشعبي البواسل عروضا رياضية في القتال  المتلاحم و “الكاراتي” و “الكونغ فو” و “التايكواندو” و حركات بدون سلاح. وعلاوة على هذه العروض تم تقديم تمرين قتالي بياني أبرز مدى تحكم القوات المسلحة في القضاء على مجموعة إجرامية. قبل أن يختتم العرض بتشكيل حماة الوطن لوحة تمثل خريطة الجزائر على ألوان الراية الوطنية راية الشهداء. كما تابع الحضور عرضا مباشرا نفذته القوات الجوية من 8 طائرات لضمان الحماية الجوية.

واختتمت المراسم باستعراض عسكري للدفعات المتخرجة على أنغام الموسيقى العسكرية. قبل أن يسدل الستار على التظاهرة على وقع قفز المظليين حاملين الراية الوطنية راية الشهداء والتضحيات البطولات والأمجاد.

عرض عسكري

عرض عسكري

عرض عسكري