بالصور… حملة تحسيسية حول مخاطر “الحوت الأزرق” بقسنطينة
بقلم
مصطفى ق
نظمت مصالح أمن ولاية قسنطينة، حملة تحسيسية حول مخاطر لعبة “الحوت الأزرق”.

لفائدة تلاميذ ثانوية يوغرطة بوسط المدينة، أين تمت توعيتهم حول مختلف مخاطر الأنترنت .
خاصة منها الألعاب الإلكترونية، بما في ذالك لعبة “الحوت الأزرق”.

ولقد لاقت هذه المبادرة تجاوبا واسعا من قبل هاته الفئة و استحسانا كبيرا لدى القائمين على الثانوية.


رابط دائم :
https://nhar.tv/AyohQ