بالصور .. 7 ضحايا في مجزرة مرورية بآفلو في الأغواط

بالصور ..  7 ضحايا في مجزرة مرورية بآفلو في الأغواط

لقي 5 أشخاص حتفهم وأصيب إثنان آخران، الإثنين، جرّاء حادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 23 الرابط بين مدينة أفلو وقتلة سيدي سعد بولاية الأغواط.

ads-desktop

ads-mobile

حسب المعلومات المتوفرة، فإن الحادث وقع إثر اصطدام بين شاحنة تبريد ومركبة من نوع “جي.أس.أم”، كانتا تسيران في الإتجاه المعاكس من الطريق الرابط بين آفلو وقلتة سيدي سعد  .

وأدى الحادث إلى وفاة خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين (بين 6 و 50 سنة) بعين المكان، وإصابة إثنين آخرين ( 3 و 38 سنة) بجروح متفاوتة الخطورة، كما تم نقل جثث الضحايا ونقل المصابين إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بآفلو فيما فتحت من جهتها مصالح الدرك الوطني تحقيقا أمنيا حول ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي.

 

 

التعليقات (6)

  • عدم شمولية المواضيع

  • salim

    شكرا لكم

  • جلال

    رحم الله متوفوا الحادث وعجل بالشفاء التام للناجين منه اعتقد أن هذا سببه النعاس الحادث نتج عن اصطدام وقع بين شاحنة تبريد محملة بالسمك قادمة من الغرب الجزائري ومركبة صغيرة الحجم قادمة من ورقلة ربما لطول المسافة لم ينم أحدهم فغلبه النعاس فالبصورة تبين ان لاسيارات معهم والطريق خالي من المرور

  • مواطن صالح و موهوب

    الحل ساهل ماهل ……ازدواجية الطريق

  • Abdessatar hassani

    الغريب انه كلما زادت القيمة المالية للمخالفات زادت حوادث المرور والحوادث القاتلة منها .هذا يؤشر ان المعالجة المالية غير مجدية ويجب اشراك المختصين في علم الاجتماع و هندسة الطرقات والهندسة الميكانيكية و الامن …لدراسة هذه الظاهرة واقتراح الحلول .

  • برابح

    الله يرحمهم ويشفي الجرحى

الإستفتاء

سوق النهار

أخبار الجزائر

حديث الشبكة