إعــــلانات

بالفيديو.. اعتداء وحشي على شاب جزائري في فرنسا

بالفيديو.. اعتداء وحشي على شاب جزائري في فرنسا

يوم الجمعة الماضي، تعرض شاب جزائري يدعى مراد يبلغ من العمر 29 عامًا. الى اعتداء من قبل رجل سبعيني هاجمه عن طريق قاطع “كيتر” على مستوى الحلق.

وتم وضع الجاني المزعوم تحت المراقبة القضائية ومن المقرر أن تتم محاكمته في ماي المقبل.

وأدلى مراد بشهادته يوم أمس الثلاثاء  بشهادته على قناة LCI.

وحول رقبته أشرطة طبية تخفي إصابته. بعد أربعة أيام من الهجوم الذي تعرض له. على يد رجل يبلغ من العمر 76 عاما في فيلكريسنيس (فال دو مارن). لا يزال مراد البالغ من العمر 29 عاما يشعر بحزن شديد.

يوم الجمعة الماضي، كان هذا البستاني البالغ من العمر 29 عاما يقوم بتقليم منزل سيدة مع اثنين من زملائه. عندما وجد نفسه وجها لوجه مع هذا السبعيني. هذا الأخير، الذي لم يكن سعيدًا برؤية شاحنة العمال تعرقل المرور بالقرب من منزله. هاجمهم، ووصفهم مرارًا وتكرارًا بـ “الأشرار” قبل أن يصرخ في وجه مراد: “اذهب إلى المنزل!” حيث يحاول البستاني تهدئة الأجواء قائلاً بصوت عالٍ “اتركها”. لكن لا يمكن فعل أي شيء، فالسبعيني يكرر إهاناته العنصرية. قبل أن يخرج القاطع. وبينما كان مراد يصور المشهد، ضربه الشخص بسلاحه الأبيض على حلقه، ثم غادر منزله حيث تم اعتقاله.

وقال مراد على قناة LCI “نظرته قالت كل شيء. لم أر مثل هذه النظرة القاتمة الحازمة من قبل. وأشار إلي بيده. طالبني أن أنظر إلى مكان آخر ووجه لي ضربة قوية في حلقي”.

وقال لـ TF1 ” قاضي الحريات والتوقيف، الذي مثل المتهم أمامه الأحد. لم يستجب لطلبات النيابة، ووضع المعني بالأمر تحت المراقبة القضائية”.

وستتم محاكمة هذا الأخير في 16 ماي 2024. وسيتعين عليه الرد على “العنف مع استخدام سلاح أو التهديد به. يليه العجز لأكثر من ثمانية أيام. والإهانة غير العلنية بسبب الأصل أو العرق أو العرق أو الدين.

رابط دائم : https://nhar.tv/nO63n
إعــــلانات
إعــــلانات