إعــــلانات

بالفيديو.. اليمين المتطرف الفرنسي يهاجم الإسلام والمسلمين

بالفيديو.. اليمين المتطرف الفرنسي يهاجم الإسلام والمسلمين

اتهمت المرشحة الرئاسية الفرنسية السابقة لحزب التجمع الوطني (RN) مارين لوبان، اليوم الاثنين، على قناة فرانس بلو. حكومة بلادها بعدم اتخاذ “إجراءات محددة” لمكافحة “الأيديولوجية الإسلامية”.

وقالت لوبان “إننا نواجه منذ سنوات صعود أيديولوجية إسلامية، ولا يبدو لي أنه يتم اتخاذ إجراءات محددة أولاً. لعلاج أولئك الذين يعتنقون هذه الأيديولوجية والذين سيخرج العشرات منهم من السجن بينما يظلون متطرفين ومتطرفين”.

وتدعو زعيمة الجبهة الوطنية إلى اتخاذ إجراءات لمنع الهجمات بشكل أفضل، بحسب قولها. وللقيام بذلك، تعتقد أنه سيكون من الضروري “تعزيز قانون الاحتجاز الآمن”.

وتقول: “ربما ينبغي لنا أن نفكر في تعزيز قانون الاحتجاز الآمن الذي يسمح برقابة أكثر صرامة. أو حتى ترك أولئك الذين يشكلون خطورة خاصة في السجن”.

في فرنسا، قانون الاحتجاز الآمن هو إجراء يهدف إلى السماح بوضع السجناء الذين قضوا مدة عقوبتهم. في مركز للأمن الاجتماعي والطبي والقضائي، ولكنهم يشكلون خطرًا كبيرًا للعودة إلى الإجرام.

من جانبه قال المتطرف جوردان بارديلا، “منذ اللحظة التي يتم فيها سجنك بسبب أعمال مرتبطة بالإرهاب. أو التخطيط لهجمات وأنت مسلم. أعتقد أنه في نهاية عقوبتك، يجب علينا إعادة تقييم خطورتك وما إذا كنت لا تزال تمثل تهديدًا للأمن القومي. حتى تبقى في السجن”.

وقال جوردان بارديلا: “إنني أشعر بالأسف لتكرار المآسي واحدة تلو الأخرى وبنفس المواقف ونفس الأفراد ونفس الملفات الشخصية”.

رابط دائم : https://nhar.tv/dOa5H
إعــــلانات
إعــــلانات