إعــــلانات

بالفيديو.. جماهير الخضر تساند أبو تريكة في حربه على المثليين

بالفيديو.. جماهير الخضر تساند أبو تريكة في حربه على المثليين
محمد أبوتريكة

ساندت الجماهير الجزائرية اللاعب المصري محمد أبو تريكة، من حلال الهتاف بإسمه في الدقيقة الـ22 من عمر المباراة. التي جمعت الخضر بالمنتخب اللبناني.

ودعمت الجماهير الجزائرية اللاعب المصري محمد أبوتريكة، بعد تعرضه لهجوم من وسائل الإعلام الإنجليزية. عقب إعلانه الحرب على دعم المثليين في الدوري الإنجليزي.

كما طالب أبو تريكة اللاعبين المسلمين بمقاطعة جولتين من الدوري الإنجليزي بسبب دعمه للمثليين. وهو ما يتنافى مع تعاليم ديننا الإسلامي.

بعد نبذه شارات القيادة التي تدعّم المثلية.. أبو تريكة يتلقى تهديدات بالجملة

واجه نجم الكرة المصرية سابقا محمد أبو تريكة عدد من التهجّمات الخطيرة من قبل مختلف وسائل الإعلام الفرنسية والبريطانية. كما وصلت إلى درجة المطالبة بطرده من القناة التي يعمل بها.

وكان أبو تريكة قد شرح موضوع شارات القيادة للاعبين التي أقرتها عدد من الأندية خاصة في بريطانيا. كما دعا المسؤولين عن القناة العامل بها “بي ان سبورت” بتفادي القيام بوضع استديوهات تخص المباريات التي تدعم الشذوذ.

كما قال أن الظاهرة طالت حتى بيته عندما كان يشاهد إحدى مباريات “البريمرليغ” وسألته إبنته الصغيرة عن ما هي الشارة التي تحمل ألوان قوس قزح.

وطالب النجم المصري المعروف على علاقته الوطيدة بتعاليم الدين الحنيف بعدم بث بعض المباريات التي تحث على ذلك.

وحثّ أبو تريكة دون حرج عبر استوديو القناة القطرية عن ضرورة مكافحة الظاهرة التي اصبحت تتوغّل بطريقة رهيبة.

أبو تريكة يطالب اللاعبين المسلمين بمقاطعة الدوري الإنجليزي!

كما طالب أسطورة الكرة المصرية محمد أبو تريكة اللاعبين المسلمين بمقاطعة الجولتين المقبلتين من منافسة الدوري الإنجليزي والتي ستكون لدعم المثليين.

وتحدث الأسطورة عن موضوع دعم المثليين على هامش تحليله لمباراة القمة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد على قناة بين سبورت قائلا:

” أريد التحدث في موضوع مهم، بما أننا في الجولتين المسماة.. “، في إشارة إلى الجولتين الـ13 و14 التي أطلق عليها البريميرليغ “جولات دعم المثليين”.

وأشار   إلى موقف محرج تعرض له أثناء مشاهدة مباراة السبت بين برايتون وليدز يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بسؤال عفوي من ابنته عن الألوان المختلفة في المباراة.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/k2PMB
إعــــلانات
إعــــلانات