بالفيديو.. خليفة حفتر يهدد الجزائر بالإجتياح

بالفيديو.. خليفة حفتر يهدد الجزائر بالإجتياح

هدد خليفة حفتر قائد ما يسمى بالجيش الليبي الجزائر بالإجتيح العسكري.

وقال حفتر خلال لقاء مع مواطينين ليبيين ان جيشه لن يسمح بحبة رمل من أرض بلاده.

وأضاف أن الحرب القائمة في بلاده بين الميليشيات الليبية ستنتقل إلى الجزائر خلال أسبوع.

كما قال ان الجزائريين لو حاولو الدخول إلى أرض ليبيا فيمكن لجيشه أن يقلب الموازين ويشن حربا على الجزائر.

التصريحات ربطها البعض بخرجات حفتر لأجل الحملة الإنتخابية للرئاسيات المزمع خوضها في ليبيا العام المقبل.

حفتر تحدث عن حادثة قديمة، قال أنه ارسل بعدها مبعوثين ليبيين إلى الجزائر للتشاور مع السلطات الجزائرية.

وتناسى حفتر أو أنه لا يعلم أن عقيدة الجيش الشعبي الجزائري أنه لا يتدخل خارج الحدود الجزائرية.

كما نسى حفتر أن السياسة الجزائرية تعتمد على مبداء عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.


التعليقات (23)

  • sami

    يا حفتر لو كان عندك جيش لكنت انهيت الحرب وقضيت على المليشيات التي ترعبك واوصلتك للمشفى تكلم على قد حجمك يا صرصور الجزائر لها جيش وشعب يجتحونك انت وليبيا في يوم
    ما يعز على قلبي الصحافة الجزائرية لا تحسن الرد

  • اكرم . ب

    خليك فالخرابة اللي عملتوها بيديكم، طبعا ان كنت لا تريدها ان تختفي من على وجه الارض

  • عبدالعالي

    الهبل القذافي اصبح جيني عند البعض الجزائر لو ارادت سحق هذا المعتوه الخائن للشعب الليبي الشقيق والخائن لليبيا لفعلت في دقيقة وأضن الجزائر لن ترد على هذا التافه فالسكوت عن الأحمق جوابه لكن في بعض الأحيان وجب ركل الكلب النباح

  • نح لا

    شعبنا مهبول وكاميكاز كي يزعف ايرجعكم صوص طوماط في24س

  • Mohamed

    حتى يفربها مع المليشيات باش ايجي يتكلم مع اكبر منه!!

  • عبدالله صادق

    منهوهدا المهبول حفتحر حتى يتطاول على شعب عظيم مثل شعب الجزائر الصامده فى وجه الربيع العبرى الا يعرف حفتر الجزائر وعقليه الجزائريين ومساحتها وسكانها وجيشها القوى المتماسك فعلا هدا كلام مهبول او مزطل يريد الدعايه وخداع الشعب الليبى المسكين هده شهاده منتونسى وليس جزائرى

  • قيصر

    لا أدري كيف تحول من كان أسير حرب لدى التشاديين في عز قوة القذافي إلى مارشال في بنغازي وهو لا يعدو أن يكون عميلا برتبة مخبر لدى المخابرات الأمريكية….

    خطأ الجزائر أنها لم تتدخل في ليبيا في بداية الأزمة للإطاحة بالقذافي .. وبقي في الجزائر متشبثين بما يسمونه “عقيدة عسكرية ترفض إرسال قوات إلى الخارج” … لقد حان الوقت لتغيير هذه السخافة ودخول ليبيا ومالي والنيجر وكل منطقة تهدد أمننا… ولنبدأ بوضع كل المهاجرين الأفارقة في شاحنات ورميهم خارج حدودنا ..هكذا سيحترمنا الجميع ..

  • شخص

    النملة تهدد الفيل !

  • قدور0031

    حفتر يريد توريط الجزائر في حرب حتى تجد القوة الغربية أي ذريعة لتعفين الاوضاع وانفلاتها
    الغير واضح هو قولنا لكم: لا تقفوا مع هذا العميل، لقد شبع حليب كاليفورنيا ومؤخر تم كشفه على عمالته لروسيا، هذا رجل خبيث وعميل، لكن الابواق العلمانية عندنا تصفه بالمنقد وبالجنرال
    من أعطاه الحق ليكون جنرالا؟ من أعطى الحق لملشياته أن تسمى جيشا؟
    هكذا لتتعلموا من الصديق ومن العدو

  • بشير/تيارت

    القافلة تسير و الكلاب تنبح … هدا وين فهمت علاش سماكم القدافي ** الجردان ***

  • شخص

    التشاد ما قدرتلهاش و تتجرأ على الحديث عن ثاني أقوى دولة إفريقية و عربية !
    و الله لولا عقيدة الجيش الجزائري الذي لا يخرج من حدود التراب الوطني لذهب عدد قليل من النخبة و التقتك كما يلتقط اليابانيون حبات الأأرز من الصحن.

  • عبد الكريم

    سوف تتحرر ليبيا أرض عمر المختار ورجالها الأحرار و ليست أرض للخونة الذين يقتلون بني جلدتهم يا حفتر و لن يتركوك تبيعها لفرنسا و أتباعها.

  • HAMITO PLANETE ORAN

    الشعب الليبي خوتنا وحرام الفتن بين الإخوة ، وهذا المجهول لي راه يحل فمه يريد الإنتحار، وماعلبالهش أن عدد قوات جيشنا أكبر من سكان بلده ، كتائب القواة الصاعقة لبسكرة تكفيه و تكمله، الله يرحمك يا بومدين

  • larbi

    اللهم اجعل كيده في نحره….و تدبيره في تدميره…..
    هذا العميل ينفذ إملاءات تملى عليه من فرنسا و أمريكا…..
    العدو عينه ليس على ليبيا بل على الجزائر …

  • امين عبد الغني

    التسرع لا ياتي بالنتيجة خصوصا مع دولة شقيقة والمثل يقول الشرع يسمع من زوج

  • boudawed bsdra

    لعنة الله عليه ,,خائن بلده ,,عميل ,,ذو وجهين
    اقترب تعالى ,,ان كنت رجل ,,سوف تقطع يديك ,,الجزائر اكبر منك ومن اسيادك يا زنديق ,,
    تتطاول على اسيادك ,,من امرك بذلك ,,امريكا ,,
    انا اطلب من الدولة ان ترد بقوة على هذا المجرم ,كي يعرف كيف يتكلم على اسياده

  • guod

    مادام كل العالم يسب فينا دون الرد،فلما لا

  • جرير

    حفتر مجرد عميل تحركه اجندة خارجية وتعينه بمساعدات الاسلحة والاموال ونعلم من يدفعك للجزائر
    فاحدر يا غبي لان الاقتراب من الجزائر يكون نحرك ونهايتك

  • طارق

    من الواضح أن كلام حفتر ليس فيه أي رسالة سياسية أو عسكرية تجاه الجزائر بل هو يتكلم مع الليبيين و رسالته لليبيين بأنه الرجل القوي الذي لايفرط في سيادة بلاده يعني كلامه موجه للإستهلاك الداخلي فقط كيما نقولو يزوخ في بلادو … رغم أنه من الواضح أن حفتر يخفي في نفسه شيئا تجاه السياسة الجزائرية و لو حكم ليبيا لكان مزعجا بالنسبة لنا … لكن لا يجب السقوط في فخ الإستعداء المجاني و التافه بسبب تصريحات تافهة على صحافتنا أن تكون محترفة و لا تكون طعما سائغا لبروباغنتا الغير و تحارب عوضا عن الغير … مصلحتنا وحدة ليبيا و التفاهم مع كل الأطراف في الوقت الحالي

  • naomi essamha

    أشك في صحة هذا الفيديو بعد مقارنة الصوت الذي فيه بأصوات خليفة حفتر بفيديوهات أخرى.
    لكن يجب استدعاء السفير الليبي لإعلامه بالموضوع و أن ربما هنالك جهات تحاول زجه في مشكل ليكف عن مشيته إلى طرابلس و ينشغل تماما إلى الأبد … إذا لم يصطاد قبل ذالك على الطريقة الجزائرية
    على العموم لن يساعفه الحظ لو كان الفيديو حقيقي، لأن الجزائريين نيتهم صافية و من يبحث عن دعوة الشر تأتي له من البعيد القريب
    و من يريد أن يكون عبرة لمن اعتبر فليغفل عما حصل في الماضي
    من

  • علالي محمد

    هذا مجنون يريد ان يتعقل

  • بدرالدين

    هدا انسان مهبول ميعرفش الجزائر بلي بلاد الرجال جيش و شعب و دولة الله يهديك
    هدي ليست كاس افريقيا انتا تكلم دولة جيش و شعب

  • جريو فوزي

    في الصورة أعلاه … جرذ مع مجموعة من الجرذان , لم يستطيعوا استثبات الأمن في عقر دارهم طرابلس وحدها، ويريدون شن الحرب ضد الجزائر في لحظة واحدة …. والله عيش تشوف …. لو كانت لي مجموعة من الأفخاخ الخاصة بالفأران وبعض القطع من فرماج قرييار ، لأصدتهم واحد تلو الأخر أحياءا ، وقدمتهم كوجبة شهية لقطط قريتنا …..

أخبار الجزائر

حديث الشبكة