بالفيديو.. فضيحة.. عائلات جزائرية تتعرض للطرد من نزل بسوسة التونسية  

بالفيديو.. فضيحة.. عائلات جزائرية تتعرض للطرد من نزل بسوسة التونسية  

تعرضت سهرة أمس الجمعة عائلات جزائرية للطرد من قبل نزل بسوسة التونسية، ولم يعرف السبب لحد الأن.

حيث تشهد تونس توافد العائلات الجزائرية خلال موسم الصيف من أجل قضاء العطلة.

إلأ أن أنهم قوبلوا بالطرد من الفنادق من قبل مالكيها، لأسباب لم يتم الفصح عنها لحد الأن .

ولحد الأن لم يعرف سبب طرد تلك العائلات من الفندق بمدينة سوسة التي تعرف بالسياحة .


التعليقات (19)

  • بومدين

    من يهن يسهل الهوان عليه

  • صياد السمك

    تستاهلو علاه متعرفوش اتوانسا حاشا خوتنا المسلمين خداعين انكارين الخير
    من عاشر قوما اربعين يوما اصبح منهم هوما معاشرين الصهيون
    وطبعو بطبيعهم احبو دراهمكم اما نتوما موت اميشوفش فيك ضربين الشيتة
    بلادنا باهيا الف مرة علي صهيونس حوسو بلادكم اخليوهم مع الاروبين

  • ali

    Ils meritent

  • Faiza dz

    والله الجزاىري يستاهل اكثر من هكذا لانكم اعطيتم للتونسيين اكثر من قيمتهم والله راني عايشة معاهم في الغربة الاكسجين نتاع ربي وحابين يبيعوه حنا نقولو شعار جديد#تونس خليها تفلس

  • ali

    يوم كان الرئيس الاسبق زين العابدين بن على لا يجرء احد من التونسيين ان يتنفس و اليوم اصبحوا رجال . يطردون الجزائريين من الفنادق . اطلب من الاخوة الجزائريين قضاء عطلهم فى دول اخرى بدل تونس .

  • Mokhneche,Youcef

    Comme des chiens

  • Mokhneche,Youcef

    Des traitre

  • hacene

    و الله امليحة فيكم اشه خليتو جيجل و بجاية و رايحيين لتونس على خاطر الشراب و النساء اتفو عليكم

  • الناقد

    قلناها مراراً و تكراراً، الجزائر تتعامل مع تونس (و باقي دول إفريقيا) وفق المثل الجزائري القائل :
    أنا بالعسل لفمو و هو بالإبرة في عيني !
    الجزائر هو البلد الوحيد في العالم الذي يتعامل بمبدء الأخوة و الصداقة دون أي مقابل (مسح الديون، مساعدات عسركية مجانية، تسهيل تنقل الجزائريين للسياحة في تونس من أجل دعم اقتصادها، و و و ) و النتيجة تغوّل التونسيين علينا !

  • Mokhneche.youcef

    yestahlo

  • لطفي / العاصمة

    اقسم بالله التوانسة يكرهوننا حسدا من عند انفسهم …و لولا الازمة المالي لبنوا جدار فاصل بيننا و بينهم مثل جدار الكيان الصهيوني مع غزة … تفووووووووووووووو الله لا تربحكم و الله لا تربح اللي يروح عنكم

  • Anes

    Wallah acha__hhhh ettounsi ma fih améne kifo kif lihoudi wentouma rayhin labled el jazayir khir manha b1000000000 fois anrouh lalmarouc en moin el mrarka eli fi galb 3la lsan direct machi satotine ki twansa khaf men ji3en la chba3 ana men Annaba el bouni w na3ref atwansa aktar men ay wahed

  • djamal-relizane

    يستهلو ..مراهمش عارفين انهم غير مرحب في تونس و يحملون هذا الذل
    كامل …اذا ماراحتش لتونس راك رايح تموت ….ياخي روحو للخارج و لا قعدوا في بلادكم و خلاص معززين مكرمين و لا هذا الذل …

  • Ryad dz

    Il parait que les Algeriens adorent se faire torturer et soufrir rien que pour le plaisir de dire VACANCES EN TUNISIE vous me donnez de la peine avec vos scenarios recedivistes je suis ALGERIEN j ai connu plus de 22 nations dans le Monde je vous jure que je n ai jamais trop parler a un Tunisien que par des coups et blessures c est un peuple malade MEGALOMANE il ne voit que l argent et les apparences un peu de dignite et d autoestime restez chez vous en ALGERIE ou trouvez une autre destination que les ARABES Vous encaissez des humiliations avec votre argent c est grave regardez vous au miroir et pensez y la composition d un tunisien est juste du vide la MEGALOMANIE ET l avarice la cupidite et au autorites algeriennes de vider les reservoir des voitures tunisiennes de notre carburant et produits en exigeant des les faire payer en devises ils ne savent que saccager nos produits ces hypocrites ne sont que des mendiants portant de multiples masques d hypocresie et faire semblant

  • فيصل حمادي

    حول الرضيع الدي ليسله دنب
    وَقِيلَ الْيَوْمَ نَنسَاكُمْ
    كَمَا نَسِيتُمْ لِقَاء يَوْمِكُمْ هَذَا

    فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُدْخِلُهُمْ رَبُّهُمْ فِي رَحْمَتِهِ

  • ANA

    واش أداكم عندهم ريحو في بلادكم و كلوا دراهمكم في داركم و إلا صدقوهم على الفقراء تاع بلادكم.

  • larbi

    قليل فيهم و يستاهلوا……
    بلادهم ما قنعتهمش ……

  • Ali Ch

    مليح ليكم أنتم حابين ديرو الشوايع رحتو لتونس يا الجزائر خير من تونس 1000 مرة غير بجاية وحدها خير مكن كل تونس تستاهلو كثر من هد الشي روحو لأوروبا ولا روحو لتركيا خليتو تركيا وروحتو لتونس الجياعة

  • عبدو عبدو

    يا أخي مليحة فيهم وش داهم عمبالهم التوانسة كل عام يديرو هكذا للجزائريين ، وأحنا ماحفظناش الدرس ، تلقى واحد ماحوسش بلادو اللي بمثابة قارة وفيها كل الخيرات حتى اذا معندكش الدراهم تتعشى وتتغدي ، وتحوس معزز مكرم ، وتروح لبلاد اللي الأكسجين يبيعوه.
    فيقوا يا جزائريين راهم يشوفو فيكم درهم فقط.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة