إعــــلانات

بالفيديو.. قتيل وأكثر من 30 جريحاً خلال رحلة جوية

بالفيديو.. قتيل وأكثر من 30 جريحاً خلال رحلة جوية

تم الإبلاغ عن حالة وفاة والعديد من الإصابات بعد اضطرابات كبيرة على متن رحلة الخطوط الجوية السنغافورية المغادرة من لندن اليوم الثلاثاء.

وأعلنت الخطوط الجوية السنغافورية، اليوم الثلاثاء، عن وفاة شخص وإصابة أكثر من ثلاثين آخرين. بعد “مطبات جوية شديدة” على متن رحلة بين لندن وسنغافورة.

وفي حوالي الساعة 10 صباحًا هذا الصباح، تم تحويل طائرة البوينج 777-300ER المتجهة إلى سنغافورة إلى بانكوك.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية، أصيب أكثر من 30 شخصا من بين 211 راكبا و18 من أفراد الطاقم.

وجاء في بيان صحفي أن “الخطوط الجوية السنغافورية تعرب عن خالص تعازيها لعائلة المتوفى”.

وأشارت السلطات التايلاندية، في مؤتمر صحفي، إلى أن الضحية، وهو رجل بريطاني يبلغ من العمر 73 عاما. ربما أصيب بأزمة قلبية. وأشاروا إلى أن 7 من المصابين في حالة الطوارئ المطلقة.

وأقلعت الرحلة يوم الاثنين حوالي الساعة 10 مساءً من مطار هيثرو.

وبحسب وكالة أسوشيتد برس، التي حللت بيانات موقع التتبع Flightradar24. فإن الطائرة التي كانت تحلق على ارتفاع 11300 متر “هبطت فجأة وفجأة في مقدمتها”. وهبطت إلى ارتفاع 9400 متر “في غضون ثلاث دقائق تقريبا”. بينما كانت الطائرة تحلق على ارتفاع 9400 متر. “تحلق فوق بحر أندامان”. وهذا سقوط 1900 متر.

وتضيف وكالة الصحافة الأميركية أن “الطائرة بقيت على ارتفاع 9400 متر لمدة تقل قليلا عن 10 دقائق. قبل أن تهبط سريعا وتهبط في بانكوك في أقل من نصف ساعة بقليل”.

وقالت الشركة إنها “تعمل مع السلطات المحلية في تايلاند لتقديم المساعدة الطبية اللازمة”. وسترسل فريقًا إلى بانكوك لتقديم “أي مساعدة إضافية مطلوبة”.

رابط دائم : https://nhar.tv/i2Noi
إعــــلانات
إعــــلانات