بالفيديو ..كريمة توري قصتها المأساوية بعد رؤية صورها مدفونة بقبر عبر قناة” النهار “

بالفيديو ..كريمة توري قصتها المأساوية بعد رؤية صورها مدفونة بقبر عبر قناة” النهار “

سردت كريمة قصتها الحزينة والمأساوية بعد أن شاهدت من خلال  تقرير بثته قناة “النهار “، عن حملات تنظيف المقابر صور زفافها وصور ابنتها مدفونة في قبر.

وبدءت معاناة كريمة مع السحر بعد ولادة ابنتها، حيث أصبحث تكرهها وتنفرمنها، لدرجة أنها قامت برميها في الشارع ،كما طلقها زوجها دون أي مبرر، والضحايا هم 5 أطفالها .
كما أضافت كريمة، أنها تعرضت للمرض وصحتها تردت كثيرا.
وختمت كريمة قصتها بعبارة” نوكل عليهم ربي.. دمرولي حياتي”.


التعليقات (4)

  • عبدالعالي

    من جهل الى جهل اكبر وأعم اذا كان السحر سلاح دمار شامل فصور نتنياهو موجودة في كل مكان اذهبوا الى اقرب مشعوذ ليسحر نتنياهو انتقاما لإخواننا في فلسطين صدق من قال خانها ذراعها قالت بية سحور اصبحنا نبحث على الجهل بالدنانير الذهبية وهذا الخزعبلات لم تضهر سنوات الستينات السبعينات ضهرة مؤخرا حتى اصبح الطبيب يقول للمريض بيك عين او سحور فتبا للجهل وتبا لمن يصدقه زرت بلاد الغرب شرقا وغربا ولم اجد العين والسحور ومن يؤمن به الى عند العرب

  • HaSSiBa

    Lah yahdihom

  • شخص

    قال تعالى : (و لا يفلح الساحر حيث أتى) و قال أيضاً جل جلاله : (و من يتق الله يجعل له مخرجاً)
    لو أصلحنا حالنا مع الله، فلن يقدر أحد على مسنا بضر، و لكن كلنا نشاهد المنكرات التي تحدث في الأعراس، التبذير الفاحش، رفع صوت الديسك جوكي و إيذاء الجيران بأغاني الكباريهات حتى ساعات متأخرة من الليل و الاختلاط و الرقص و حتى شرب الخمور في بعض الأحيان ! فمن أين تأتي البركة و الستر و التوفيق بعد ذلك !

  • hadjou mokhtar

    انا لا أؤمن بهذه الخرافات ومستعد للتجربة مع اي سحار او سحارة على المباشر . هذا كلام فارغ .لوكان موجود هذا الساحر او الساحرة لأخذوا الضريبة على كل واحد منا قهرا ولأفسدوا كل شيء . اتقوا الله هذه دعاية واشهار مجاني للدجالين والمشعوذين وزيادة المؤمنين به . وشكرا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة