بالفيديو.. مدرب بورعدة يقصف براهمية ويتهمه بعرقلة تحضيرات الرياضيين

بالفيديو.. مدرب بورعدة يقصف براهمية ويتهمه بعرقلة تحضيرات الرياضيين

أكد مدرب العداء الاولمبي العربي بورعدة ماهور باشا أن رئيس الوفد الأولمبي عمار براهمية قام بعرقلة تحضيرات الرياضيين  قبل إنطلاق أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، مضيفا ان الاموال المخصصة للجنة الاولمبية المعنية لم تقدم لهم، انما تحصل عليها شخصان فقط.

كما أشار، ماهور باشا، خلال الندوة الصحفية التي نشطها بمقر النادي الرياضي بدالي براهيم أن براهمية  لم يقدم أي دليل على براءته من تصريحات البطل الأولمبي توفيق مخلوفي، وبعض الرياضيين  واكتفى ببعض الإجابات الوقحة حسب تعبيره كما تهرب من أسئلة الصحفيين.

هذا وأضاف ماهور أن براهمية استغل أموالا ضخمة كمدرب من أجل التتويج بميدالية وحيدة خلال ألعاب البحر الأبيض المتوسط، حيث قال ان براهمية صرف الملايير في حياته الرياضية ولم ينل سوى ميدالية واحدة.

كما أوضح مدرب بورعدة أنه ليس مجنونا ليمنح الرياضيين موادا محظورة مفندا الإتهامات التي وجهت إليه من قبل براهمية، قائلا انه يرسل تقرير يومي حول البرنامج المتبع من طرف الرياضيين للاتحاد الدولى لمحاربة المنشطات.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=244447

التعليقات (1)

  • صابر

    اول ما صرح به البطل الجزائري توفيق مخلوفي لدى مشاركته بالالعاب الاولمبية بريو دي جانيروا قال ايها الشعب الكريم انا اسعى جاهدا للبلوغ الى النهائي ولكن التوفيق من عند الله يعني لم يعد لا بالذهبية ولا بالفضية ولا بالبرونزية قال قول الحق الباقي على الله وكل شيئ بالمكتوب
    الان اول ما صرحت انا به من المسؤول لنهب اموال الشعب لدعم الكوكبة الجزائرية التي شاركت باولمبياد ريو دي جانيروا وعادو الى الجزائر بخيبة مهازل فضائح لا انجازات ولا حراة قلب ولا اجتهاد في المضمار من جميع الاختصاصات
    من المسؤول على حقرة حبيبنا توفيق المخلوفي والعربي بورعدة اللذان انت

أخبار الجزائر

حديث الشبكة