بالفيديو.. مناصرون غاضبون يقطعون الطريق أمام حافلة شبيبة القبائل بأزفون

بالفيديو.. مناصرون غاضبون يقطعون الطريق أمام حافلة شبيبة القبائل بأزفون

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، مقطع فيديو، لمجموعة من المناصرين الغاضبين أقدموا على قطع الطريق أمام حافلة نادي شبية القبائل الناشط في الرابطة المحترفة الأولى، على مستوى طريق أزفون، ودخلولهم في ملاسنات كلامية مع اللاعبين.

ويظهر الفيديو، الّذي صور من قبل هاوي في وقت متأخر من ليلة أمس، دخول مناصري شبيبة القبائل في ملاسنات كلامية، بعدما أوقوفوا حافلة النادي وصعدوا على متنها، مع اللاعبين بسبب النتائج السلبية التي حققتها الشبيبة في الرابطة المحترفة الأولى، وإقترابه من السقوط إلى الرابطة الثانية، وقال أحد المناصرين مخاطبًا جميع اللاعبين: “لا أحد يستحق حمل ألوان الشبيبة إلّا المدافع رضوان سعدي ووسط الميدان نسيم يطو”. ويوضح المقطع الأخير من الفيديو، تأثر مدرب الفريق موسوني فوزي بالموقف، ويبدو أنه كان يذرف الدموع، إلا أن أحد المناصرين إعتذر منه قبل نزولهم من الحافلة.


التعليقات (1)

  • الجيلالي /تيارت

    الشبيبة القبائلية إلى أين ؟ شبيبة الألقاب, شبيبة الكؤوس , قاهرة الأفارقة ,مفخرة الجزائر .
    أين أدغيغ ؟ أين لرباس ؟ أين عمارة ؟ أين حفاف , مدان ؟……………………………أين أبناء الشبيبة ؟
    الشبيبة تعاني يا إخوان انقذوا الشبيبة , ضعوا اليد في اليد وانقذوها من السقوط ,حرام عليكم أن تكون العام القادم تلعب في القسم الثاني , ضعوا المصالح الشخصية على الجانب والتفوا حول الفريق حتى يخرج من النفق المظلم , وأوجه كلامي إلى الرئيس حناشي إبتعد عن الفريق لكي يجد ضالته .
    جزاكم الله خيرا , تحيا شبيبة القبائل

أخبار الجزائر

حديث الشبكة