باناتينايكوس اليوناني يدخل السباق للتعاقد مع بلحاج : أولمبيك مرسيليا يعرض زياني للبيع

باناتينايكوس اليوناني يدخل السباق للتعاقد مع بلحاج : أولمبيك مرسيليا يعرض زياني للبيع

أكدت مصادر صحفية فرنسية، أمس، أن نذير بلحاج ـ الظهير الأيسر الدولي الجزائري لنادي لونس الفرنسي ـ تلقى عرضا من نادي باناتينايكوس اليوناني الذي يبدي رغبة ملحة في الاستفادة من خدماته للموسم المقبل.
وأشارت نفس المصادر إلى أن اللاعب صاحب الـ 26 ربيعا، لم يفصل بعد في مصيره ومازال يبحث عن النادي الذي يرى أنه الأنسب للانضمام إليه، لاسيما بعد العروض العديدة التي تهاطلت عليه منذ تأكد سقوط ناديه لونس إلى الدرجة الثانية، علما أنه انتقل إلى هذا الفريق قادما من صفوف نادي ليون خلال فترة التحويلات الشتوية.
ويوجد بلحاج الذي لم يشارك في المقابلتين الأخيرتين اللتان لعبهما المنتخب الوطني، محل اهتمام العديد من الأندية الفرنسية، حيث أكد موقع نادي “بوردو” أن المدرب “لورون بلان” يصر على استقدام اللاعب الدولي الجزائري كون فريقه بحاجة ماسة إلى ظهير أيسر في مستواه، ووضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين يمنحهم الأولوية للانضمام إلى التشكيلة المتوفرة لديه حاليا.
وأضافت نفس المصادر أن بلحاج قد يتخذ قرار مغادرة البطولة الفرنسية، بعد أن أبدت بعض الأندية الألمانية ـ التي لم تذكر اسمها ـ رغبتها في التعاقد معه. كما أن اللاعب يوجد في اتصالات متقدمة مع أحد الأندية الإنجليزية، وكان متابعا في وقت سابق من طرف مسيري جوفنتوس تورينو الإيطالي، إلا أن مسؤولي “السيدة العجوز” لم يتقدّموا بعرض رسمي للاعب الذي كان سيوافق عليه حتما نظرا لوزن الفريق على الصعيدين الإيطالي والأوروبي، وحتى العالمي.
من جهة أخرى، كشفت مصادر أخرى أن نادي أولمبيك مرسيليا سيعمد إلى عرض لاعبه الدولي الجزائري كريم زياني للبيع، ولن يقبل أي شكل من أشكال الإعارة كون مسؤوليه أصبحوا متيقنين بأنه لن يفيد الفريق مستقبلا، وبالخصوص بعد أن دخلوا في اتصالات متقدمة مع حاتم بن عرفة، اللاعب الدولي الفرنسي للآمال من نادي ليون قصد انتدابه للموسم المقبل، لاسيما وأن المهاجم الذي تحصل على لقب أحسن لاعب للآمال الموسم المنصرم يرغب في التألق وأخذ مكانة أساسية مع مرسيليا.
يأتي هذا، في وقت أكد فيه زياني رغبته في البقاء في نادي عاصمة الجنوب الفرنسي وفرض نفسه فيه بعد الموسم الصعب الذي عاشه معه، لكنه سيكون مضطرا إلى البحث عن نفسه في فريق آخر، خاصة وأنه تلقى عدة عروض من أندية عريقة ترغب في الاستفادة من خدماته، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، وبيتيس سيفيليا الإسباني الذي يوجد في أحسن رواق للفوز بخدمات لاعب نادي سوشو سابقا.

فنير تفاوض أمس وأكنيوان يلتحق بشباب بلوزداد

أشارت مصادر مقربة من بيت شباب بلوزداد، إلى أن محفوظ قرباج ـ المرشح الوحيد لخلافة مختار كالام على رأس الفريق ـ جلس إلى طاولة المفاوضات مع فنير ـ مهاجم اتحاد عنابة السابق ـ الذي ترغب إدارة الشباب ترسيم الاتفاق المبدئي الذي حصل بين الطرفين، لكن مصدرنا لم يؤكد أن اللاعب قد أمضى رسميا بعد طول المفاوضات مع قرباج.
وأكدت نفس المصادر أن أكنيوان، مدافع أولمبي العناصر، تفاوض هو الآخر مع قرباج بعد أن كان قد منحه موافقته المبدئية في وقت سابق، ويكون قد رسّم اتفاقه مع قرباج، أمس، بعد المفاوضات التي جمعتهما.  


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة