بايرن ميونيخ متمسك بالفرنسي فرانك ريبيري

أكد أولي هونيس

 مدير عام نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن ناديه يواجه معركة شرسة للإحتفاظ بصانع ألعابه، الفرنسي فرانك ريبيري الذي أصبح مركز اهتمام بالنسبة للعديد من الأندية الأوروبية الأخرى.

 وأعرب البايرن مرارا عن عدم استعداده للتفريط في لاعب خط وسطه الدولي الفرنسي (25سنة)، الذي ترددت أنباء عن رغبة برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في ضمه.

وصرح هونيس لصحيفة “بيلد الألمانية”، قائلا أن ” ريبيري مازال لديه عامين آخرين بعقده وهو وأسرته سعداء في ميونيخ”.

ولكن هونيس اعترف بأن وكيل أعمال ريبيري قد يحاول إقناعه بالانتقال، وأن تطورات السوق الدولية قد تؤدي إلى فرض المزيد من الضغوط على البايرن.

  وقال هونيس: “هناك على سبيل المثال تساؤل حول ما ستصل إليه الأمور في ريال مدريد وما الذي ستفعله الأندية الأخرى بأموالها” .

 وأضاف هونيس: “إذا اشترى ناد أي من اللاعبين النجوم، فإن ذلك سيضع ملايين تحت تصرف النادي البائع، الذي سيبحث عن بديل لنجمه، وربما يوجه ذلك أنظاره إلى ريبيري. إنه سوق مثل لعبة الدومينو”. وأكد هونيس أن بايرن ميونيخ لن يقبل بيع ريبيري بأي ثمن.

وقال:”هدفنا هو بذل قصارى جهدنا من أجل الإحتفاظ بفرانك. ولكنه سيكون صراعا محموما”.وأضاف هونيس، أن البايرن كان عليه توضيح موقفه تماما، وإذا ما ظل النادي الألماني مصرا على موقفه مع غلق سوق الإنتقالات الصيفية  يوم 31 أوت المقبل فقد يفكر حتى في تمديد عقد اللاعب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة