إعــــلانات

بجاية: الدرك يفكك شبكة مختصة في سرقة المنازل بإفري أوزلاقن

بقلم رابح. ص
بجاية: الدرك يفكك شبكة مختصة في سرقة المنازل بإفري أوزلاقن

تمكن أفراد وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية، من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من 6 أشخاص. مختصة في سرقة المنازل واسترجع مبلغ مالي قدره 124000 دج، بقرية توريرين بلدية أوزلاقن ولاية بجاية.

تعود حيثيات القضية، إثر تلقي شكوى بمقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأوزلاقن من طرف شخص يبلغ من العمر 43 سنة. مفادها تعرض منزله الكائن بقرية توريرين بلدية أوزلاقن للسطو وسرقة المجوهرات والمتمثلة في 08 خواتم+04 أقراط (زوج)+06 سلاسل+01 سلسلة يد. بالإضافة كذلك إلى 04 قطع ذهبية على شكل “خمسة ومربع وفراشة ودائرة” زوج أساور من الفضة بقيمة مالية 1230000 دج من طرف أشخاص مجهولين.

بعد تنشيط عنصر الإستعلامات وتكثيف التحريات تم الوصول إلى أحد المشتبه فيهم ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 18 سنة ينحدر من ولاية بجاية. بعد التحقيق المعمق معه وفطنة ويقظة المحققين تم الوصول إلى شبكة إجرامية متكونة 05 أشخاص مختصة في السطو وسرقة المنازل بإقليم بلدية أوزلاقن وما جاورها. تتراوح أعمارهم ما بين 16و25 سنة على التوالي ينحدرون من ولاية بجاية .

كما تم بعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية تفتيش منازل المشتبه فيهم. أين تم إسترجاع مبلغ مالي قدره 124000 دج من عائدات بيع المجوهرات. تم إنجاز ملف في القضية مع تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/RNkPz
إعــــلانات
إعــــلانات