إعــــلانات

بجاية.. حجز أكثر من 40 ألف وحدة “خمور” داخل محل بتمزريث

بقلم رابح. ص
بجاية.. حجز أكثر من 40 ألف وحدة “خمور” داخل محل بتمزريث

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لأمن دائرة تيمزريت ببجاية من توقيف شخص يمتهن بيع وترويج المشروبات الكحولية بطريقة غير شرعية. مع حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية.

كما جاءت، العملية  بناءا على معلومات واردة إلى مصالح الشرطة مفادها قيام أحد الأشخاص ببيع وترويج المشروبات الكحولية بطريقة غير شرعية. بمحل تجاري كائن بحي إدراقن ببلدية تيمزريت بجاية. بعد عملية الترصد التي قامت بها عناصر الشرطة لأمن الدائرة تم التأكد من المعلوم. ومداهمة المكان بمساعدة فرقة البحث والتدخل “BRI” التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية بجاية.

خلال العملية تم ضبط وحجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية محلية وأجنبية الصنع تقدر بـ 40426 وحدة، بقيمة مالية تقدر بأكثر من 226 مليون سنتيم، بالإضافة إلى حجز مبلغ مالي مقدر بـ 73000 دج يعد من عائدات بيع المشروبات الكحولية و 09 ثلاجات و مجمدات من مختلف الأنواع كانت تستغل بذات المحل.و قد تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيه لأجل قضية تهريب مشروبات كحولية أجنبية المصدر، ممارسة تجارة مقننة دون الحصول على رخصة إستغلال، ممارسة نشاط خارج موضوع السجل التجاري و عدم الفوترة ، وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة أين صدر في حقه أمر إيداع.

رابط دائم : https://nhar.tv/JzJy1
إعــــلانات
إعــــلانات