بجة ينضم إلى قائمة المسرّحين وبودماغ تماطل في الإمضاء:قرباج يصرف النظر عن براجة وبوقجان يجدّد في بلوزداد

بجة ينضم إلى قائمة المسرّحين وبودماغ تماطل في الإمضاء:قرباج يصرف النظر عن براجة وبوقجان يجدّد في بلوزداد

قرّر رئيس شباب بلوزداد، محفوظ قرباج، صرف النظر نهائيا عن التعاقد مع مهاجم مولودية وهران براجة؛ ويأتي ذلك بسبب المطالب المالية الجد مرتفعة لهذا الأخير، الذي طلب مبلغا ماليا كبيرا قدره ٩٠٠ مليون سنتيم، مقابل إمضائه لتشكيلة أبناء “لعقيبة”.
بمقابل ذلك، علمنا من مصدر عليم أن وسط الميدان بوقجان قد توصّل، أمس، إلى أرضية اتفاق مع قرباج لتجديد عقده مع الشباب لموسم إضافي، على أن يكون هذا الأخير قد مدّد رسميا عقده مع الفريق، خاصة بعد أن وافق قرباج على جملة الشروط التي وضعها اللاعب مقابل التجديد. في حين، مازالت المفاوضات جارية مع المدافع فارس بودماغ الذي لم يمض بعد رسميا على عقده مع الشباب، مواصلا بذلك “السوسبانس”، بالرغم من تأكيده سابقا على عودته الفعلية إلى فريقه السابق شباب بلوزداد، غير أن هذا الأخير مازال متماطلا في ترسيم عودته، حيث يتأخر في كل مناسبة عن القدوم لإمضاء العقد.
على صعيد آخر، وفيما يتعلّق بقائمة التسريحات، انضم اللاعب بجة إلى اللائحة الخاصة بالأسماء التي قرر المدرب حنكوش ـ بالتشاور مع الرئيس قرباج ـ الاستغناء عن خدماتها، والتي حملت بعض المفاجآت، على غرار تسريح كل من وسط الميدان مساس وغضبان اللذان يكونان قد تسلّما أمس أوراق تسريحهما من قبل الإدارة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة