إعــــلانات

بخوش: الجمارك طرف فاعل بامتياز في تشييد الإستراتيجية الأمنية للبلاد

بخوش: الجمارك طرف فاعل بامتياز في تشييد الإستراتيجية الأمنية للبلاد

أكد المدير العام للجمارك اللواء عبد الحفيظ بخوش على المجهودات الحثيثة للمصالح العملياتية. داعيا جميع الإطارات والأعوان إلى التحلي بالمزيد من الإحترافية واليقظة وروح المسؤولية حماية لمقدرات الوطن. وذلك عبر الحدود البحرية والجوية والبرية. وكذا على مستوى نقاط المراقبة الميدانية المنتشرة عبر التراب الوطني.

وأفاد المدير العام بخوش، أن مصالح الجمارك تعتبر طرفا فاعلا بامتياز في تشييد الإستراتيجية الأمنية للبلاد. وذلك بالتنسيق العملياتي المحكم مع مختلف الأجهزة الأمنية وعلى رأسها مؤسسة الجيش الوطني الشعبي. وهذا حفاظا على السكينة الاجتماعية وضمان فرض الأمن والنظام العموميين.

وحققت مصالح الجمارك في الاونة الأخيرة عمليات نوعية في إطار مكافحة التهريب بشتى أشكاله. أفضت إلى دحض عديد الخطط الدنيئة التي تستهدف ضرب استقرار الوطن عبر إغراق المجتمع الجزائري بكميات هائلة من السموم – يضيف اللواء بخوش-.

كما أكد اللواء بخوش التجند الدائم لمنتسبي جهاز الجمارك في سبيل أداء المهام المنوطة بهم. لاسيما وأن الجزائر تشهد تحديات إقتصادية وجيوسياسية تستدعي تكاثف جهود كافة أجهزة الدولة في سبيل النهوض بالإقتصاد وترقية قطاع التصدير طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

رابط دائم : https://nhar.tv/styGK
إعــــلانات
إعــــلانات