إعــــلانات

بداية رحلة جديدة مع LG… حياة أفضل للجميع

بداية رحلة جديدة مع LG… حياة أفضل للجميع

كشفت شركة “إل جي” عن رؤيتها المستدامة الجديدة التي تتوافق تمامًا مع شعار “حياة أفضل للجميع”.

وتأتي هذه الرؤية لتحسين حياة الزبائن والحصول، على أثر اجتماعي أكبر من خلال مواصلة استراتيجيتها للابتكار المستدام في مختلف مجالات تعاملاتها التجارية.

وأظهرت “إل جي” باستمرار، التزامها بتوفير أسلوب حياة أفضل لعملائها، بمنتجاتها وخدماتها المبتكرة. ويفسر الشعار وضع الشركة لخطوة أخرى إلى الأمام.

كما تعمل الأن على توسيع نطاق ممارساتها المستدامة لخلق حياة أفضل لعملائها وموظفيها ومورديها. وكل من يعيش على هذا الكوكب وهذه البيئة.

وبالنسبة للشركة، فإن المواطنة المسؤولة لا تعني فقط توفير منتجات وخدمات عالية الجودة للزبائن في جميع أنحاء العالم فحسب. بل تعني أيضًا ترك تأثير اجتماعي إيجابي على الكوكب.

وبالنسبة للاستدامة، فإن شعار “حياة أفضل للجميع” يحدد الاتجاه الجديد لشركة “إل جي” كخلق بيئة قابلة للتجديد لرفاهية أفضل لجميع الأفراد.

وإنشاء اقتصاد دائري، وهو مصطلح يحدد أنماط الإنتاج والاستهلاك التي تقلل من النفايات واستخراج موارد جديدة.

كما حولت الشركة الأهداف، من تقليل الضرر البيئي داخل الاقتصاد الخطي التقليدي – وهو نظام يتم فيه تحويل المواد إلى منتجات ثم التخلص منها بعد الاستخدام -. إلى إنشاء عملية تجارية جديدة، تدعم تدوير الموارد المستهلكة أو المنتهية.

ومن خلال هذه المبادرة الجديدة، فإنها تعيد توجيه جهودها البيئية بشكل أكبر نحو استعادة وإعادة تدوير المنتجات المستعملة.

حياة أفضل للجميع.. بناء مجتمع شمولي وأكثر تنوعًا بتبني الفوارق

ويجسد شعار “حياة أفضل للجميع” أيضًا، التزام “إل جي” ببناء مجتمع شمولي وأكثر تنوعًا بتبني الفوارق. وتشكيل تحالفات دائرية مع موظفي الشركة، الشركاء، وكل الجهات التي لها مصالح مشتركة.

نظرًا لسعيها دائمًا للعمل جنبا على جنب مع شركائها لتحقيق الاستدامة. تضع “إل جي” توجيهات للتعاون بشكل أفضل مع شركاء سلسلة التموين. تعزز بها ثقافة مؤسساتية أكثر شمولًا مع تقديم منتجات في متناول الجميع.

كما تشمل جهود الممارسات التجارية المستمرة، القيادة من طرف الإطارات من المستوى C. والتعاون مع الشركاء التجاريين والمؤسسات الأخرى التي تشارك “إل جي” في هدفها المتمثل في “حياة أفضل للجميع”.

تماما كما هو الحال مع رؤيتها، تطورت أهداف التنمية المستدامة المحددة للشركة مع خطط تنفيذ مختلف الأنشطة. والتي تقدمت على مر السنين.

وفي عام 2021، أنشأت “إل جي” إطارًا شاملاً لممارساتها المستدامة مع إعادة المبادرات الرئيسية. وتصنيفها في إطار هيكل جديد للحوكمة البيئية والاجتماعية ESG. ووضع توجيهات اتصالية ESG للمؤسسات وهذا للمرة الأولى.

كما قامت “إل جي” هذه السنة بتحسين برنامجها الشامل لمبادرات ESG في إطار برنامج “BETTER LIFE 2030 PLAN”. الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ml9c5
إعــــلانات
إعــــلانات