براتشي يريد التأكيد وتعميق جراح بلوزداد

براتشي يريد التأكيد وتعميق جراح بلوزداد

يخوض العميد مساء غد الجمعة

، مواجهة محلية تجمعه بالجار شباب بلوزداد في مركب 5جويلية الأولمبي . وهي المباراة السادسة التي يخوضها العميد في هذا الميدان هذا الموسم، حيث يحاول المدرب الفرنسي فرانسوا براتشي، قيادة تشكيلة المولودية إلى انتصار جديد، بعدما تخطى الاختبار الأول بنجاح، في خرجته إلى العلمة بعودته بنقطة ثمينة. وتسود تشكيلة العميد روح معنوية عالية، بعد المردود الكبير الذي قدمه اللاعبون في الجولة السابقة، واستعادة الفريق كامل عناصره، حيث استأنف بوشامة وأصبح جاهزا للمباراة، شأنه في ذلك شأن المدافع خديس، الذي صرح أن هذه المباراة تكتسي طابعا خاصا بالنسبة له. وكل الظروف صارت في صالح المولودية   لتحقيق الفوز ضد نادي لعقيبة، خاصة وأن هذا الأخير يمر بفترة فراغ، والهزيمة التي مني بها ضد شباب باتنة، زعزعت استقراره وجعلته يدخل في دوامة.

وأبدى المدرب براتشي تفاؤله الكبير بشأن هذه المباراة، وصرح أن فريقه جاهز لهذا الداربي، الذي يطمح لكسب أول انتصار له فيه مع العميد، معتبرا أن كل الظروف في صالح عناصره لتحقيق الفوز، كما أشار إلى الوضعية الصعبة التي يتخبط فيها شباب بلوزداد، ما يسهل مهمة فريقه، لكنه اعترف في الوقت نفسه بتواجد عوالم أخرى قد تتحكم في المباراة المحلية، ولهذا الحذر مطلوب، ويجب أخذ المباراة بكل جدية.

وتجدر الإشارة؛ أن العميد سيقضي ليلة الخميس في فندق الأمير بالشراڤة. وتحتل المولودية المركز الثاني في الترتيب العام، بفارق نقطة واحدة عن الرائد المؤقت مولودية وهران، لكن لديها مبارتين متأخرتين ضد اتحاد الحراش ووفاق سطيف ويعتبران فرصتين في صالح العميد، للانفراد بالريادة والظفر باللقب الشتوي.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة