برشلونة يؤكد بان ارسنال لا يريد بيع فابريغاس

برشلونة يؤكد بان ارسنال لا يريد بيع فابريغاس

أعلن برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة ان نادي ارسنال الانكليزي ابلغه رسميا بأنه لا يريد بيع

لاعب وسطه وقائده الدولي الاسباني فرانسيسك فابريغاس مشيرا الى انه يحترم قرار الفريق اللندني.

وقال نائب رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو “كانت لدينا محادثات مع ارسنال وابلغنا مسؤولوه بأنهم لا يريدون بيعه (فابريغاس). نحترم هذا القرار، وإذا كان هناك تغيير، فسنكون في الصف الأول من اجل ضمه الى صفوفنا”.

ويبدو ان هذا الرد سيضع على الأقل مؤقتا حدا للأخبار التي تحدثت عن احتمال انتقال فابريغاس (23 عاما) الى برشلونة.

ويحاول برشلونة منذ أسابيع عدة إقناع ارسنال ببيع افضل لاعب في صفوفه، في حين رفض النادي اللندني ومدربه الفرنسي أرسين فينغر التخلي عن خدماته وأكدوا بأنه ليس للبيع.

وكان برشلونة أعلن بأنه مستعد لدفع 40 مليون أورو لضم فابريغاس المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم في جنوب افريقيا، فيما أكد ارسنال بأنه لن يتخلى عنه بأقل من 60 مليون أورو.

وقال بارتوميو ان رئيس النادي ساندرو روسيل كان يوني السفر الى لندن للتفاوض مع ارسنال، مضيفا “لكن الان يبدو انه لم يعد بحاجة الى السفر”.

وكان فابغرياس اعترف بأنه حائر بشأن مستقبله، وذلك في ظل المحاولات التي يقوم بها برشلونة من اجل استعادة خدماته.

وكان فابريغاس ترك برشلونة في سن المراهقة من اجل الانضمام الى ارسنال عام 2003 لأنه كان متخوفا من ان لا يتمكن من شق طريقه الى الفريق الأول في النادي الكاتالوني العملاق، وتحول منذ حينها كأحد افضل لاعبي الوسط في العالم بعدما طور مواهبه تحت إشراف مدربه فينغر.

ويعترف الاسباني بأنه كاتالوني في القلب لكن لا يمكن غض النظر او الاستخفاف بحجم التزامه بارسنال، مضيفا في تصريح لمجلة “دير ايموشينز” الكاتالونية “أنا مشجع لبرشا، أنا +سوسيو+ (الأنصار المنتسبون الى النادي) كما الحال بالنسبة لجدي، وعمي، وقريبي…أنا كاتالوني” وواصل فابريغاس “لكني قائد ارسنال، أنا +مدفعجي+ وأصبحت لاعبا هناك ونضجت كشخص”.

وتحدث الاسباني عن علاقته بمدربه فينغر قائلا “انه بمثابة الأب الثاني بالنسبة لي أنه الشخص الأكثر أهمية بالنسبة لي بعد والدي لقد عاملني بشكل جيد جدا واحتضني كولده أنا جزء من عائلته لا يريدني ان ارحل. كان حديثي الأخير معه في لندن من أصعب اللحظات التي عشتها. خرجت من هناك وأنا حزين جدا”.

وكان فينغر أكد بان النادي الانجليزي يريد الاحتفاظ بقائده ويرفض التفاوض وأي عرض يتعلق بمسالة انتقاله، إلا ان النادي الاسباني أصر على مواصلة التفاوض بعدما بات فابريغاس هدف رئيسه الجديد روسيل ، وسبق لارسنال ان رفض عرضا أخر بقيمة 35 مليون أورو تقدم به برشلونة في جوان الماضي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة