برنامج الجولة : نادي بارادو – رائد القبة….جمعية وهران- شباب قسنطينة … الحكام/ فراجي – عاشور – ياحي

برنامج الجولة : نادي بارادو – رائد القبة….جمعية وهران- شباب قسنطينة … الحكام/ فراجي – عاشور – ياحي

 جمعية وهران- شباب قسنطينة … الحكام/ فراجي – عاشور – ياحي

مولودية بجاية – أولبي ارزيو ….الحكام / رحمين – زيد- تفراني
نادي بارادو – رائد القبة … الحكام / عويطي – بيطام – عبدوني
اتحاد سطيف – سريع المحمدية … الحكام / حدا – خنتاش –عزرين
اتحاد بلعباس – شباب باتنة … الحكام / دوالة –بولكرينات – مزياني
شبيبة سكيكدة – ترجي مستغانم …الحكام / وشان – ربيع – بن روان
وداد بن طلحة – اولمبي العناصر …الحكام / عبد الله – تريع – بلخير
وداد تلمسان – مولودية وهران … الحكام بن عيسى – شناوة – بوريس
مولودية قسنطينة – اتحاد بسكرة … الحكام / جربوعة – جحنين – بلخول

نادي بارادو – رائد القبة…مباراة محلية واعدة في ظل تهديدات القبة بالمقاطعة

يحل رائد القبة، اليوم، ضيفا على نادي بارادو في المباراة التي ستجرى على أرضية ميدان ملعب 20 أوت في إطار الجولة الأولى بطولة القسم الوطني الثاني في موسمها الجديد، حيث سيعمل أبناء القبة على تحقيق أول فوز لهم هذا الموسم لتحقيق انطلاقة قوية تمكّنها من اللعب على الأدوار الأولى.
وسيدخل أبناء القبة مباراة اليوم بنية الفوز لا غير، من أجل التمكن من التنافس على الصعود إلى حظيرة القسم الوطني الأول هذا الموسم، لاسيما وأن الفريق ضيع صعودا محققا الموسم المنصرم، وهذا بسبب ما أصبح يعرف بـ”قضية خليدي” التي حرمت الفريق من تحقيق الحلم الذي لطالما انتظره الأنصار، لكن أملهم خاب بعد نهاية الجولة الأخيرة من عمر بطولة الموسم المنصرم.
وقد شدد الطاهر شريف الوزاني على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في هذه المباراة بالذات، وذلك نابع من رغبته في تحقيق انطلاقة قوية، خاصة في ظل توقعات بتنقل أعداد غفيرة من أنصار القبة الذين ينتظر أن يقفوا إلى جانب فريقهم من أجل دفعه إلى الأمام.
وستلعب هذه المباراة في ظل تهديدات أطلقتها إدارة رائد القبة بمقاطعة البطولة الوطنية، وهذا احتجاجا على عدم تسوية “قضية خليدي” لصالحهم، رغم القرار الذي اتخذته المحكمة الرياضية لصالح الفريق، لكن الفاف فضلت التمسك بقرارات الرابطة الوطنية لكرة القدم التي منحت الصعود للحراش على حساب القبة.
من جهتهم، يدخل لاعبو بارادو مباراة اليوم بنية تحقيق نتيجة إيجابية هم كذلك، أي الفوز الذي سيجعلهم يباشرون المنافسة الرسمية بأكثر ثقة تمكّنهم من اللعب براحة أكثر في الجولات المقبلة، لاسيما وأن أبناء بارادو مصرون على عدم تفويت أية فرصة عندما يستقبلون خصومهم على أرضية ميدانهم، وهذا نظرا لإدراكهم أن المهمة لن تكون سهلة في مختلف تنقلات الفريق، إضافة إلى علمهم أن مواجهة القبة في ملعبها أو ناد آخر في مباراة محلية ستكون صعبة للغاية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة