برنامج مباريات ربع نهائي كأس الجزائر

برنامج مباريات ربع نهائي كأس الجزائر

يتسم الدور ربع النهائي لكاس الجزائر

لكرة القدم المقررة مقابلاته ليوم الجمعة المقبل بإجراء مواجهات واعدة بين كل من شباب باتنة مع مولودية الجزائر و اتحاد عنابة مع شبيبة القبائل فيما ستكون مهمة جمعية الشلف سهلة نسبيا أمام تشكيلة اتحاد تلمسان .

ففريق مولودية الجزائر الذي يتجه بثبات نحو التتويج بلقب بطولة الجزائر سيسعى الى مواصلة مشوار كاس الجزائر بنفس الوتيرة من خلال اقتطاع تأشيرة المرور الى الدور نصف النهائي بباتنة على حساب الشباب المحلي  وهي المهمة التي لن تكون سهلة أمام الفريق الاوراسي ولحساب نفس الدور، سيستقبل فريق اتحاد عنابة المنهزم فريق شبيبة القبائل المنتعش بعد تمكنه من إزاحة النادي الإفريقي التونسي من منافسة رابطة الإبطال الافريقية في الدور السادس عشر.

أما المواجهة الثالثة، فستجمع بين تشكيلة جمعية الشلف و فريق اتحاد تلمسان “الصغير” الذي وصل الى هذا الدور بعد تفوقه في الدور ثمن النهائي على وداد مستغانم بنتيجة (1-0).

أما المقابلة الرابعة و الأخيرة في البرنامج المقررة بين وفاق سطيف واتحاد سيدي بلعباس المقررة بملعب 8 ماي 54 بسطيف  فقد أجلت الى يوم 13 أفريل المقبل بسبب تنقل الوفاق السطايفي يوم الجمعة الى الجزائر لمواجهة اتحاد الجزائر لحساب تسوية رزنامة بطولة القسم الأول.

برنامج مباريات الدور ربع النهائي

باتنة (ملعب أول نوفمبر 1954): شباب باتنة – مولودية الجزائر

عنابة (ملعب 19 ماي 1956): إتحاد عنابة – شبيبة القبائل

الشلف (ملعب بومزراق): جمعية الشلف- إ.تلمسان 

13 أفريل 2010 (00ر19 سا)

سطيف (ملعب 8 ماي 1945): وفاق سطيف -إتحاد بلعباس.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة