برنامج “وردة أكاديمي ” ومسلسل جديد يروى سيرتها الذاتية

برنامج “وردة أكاديمي ” ومسلسل جديد يروى سيرتها الذاتية

كشف الموسيقار صلاح الشر نوبي، للموقع “مصري” عن جديد وردة الجزائرية، حيث يجري الإعداد حاليا لبرنامج يبث على إحدى القنوات الفضائية العربية

يحمل  عنوان ” وردة أكاديمي” ومن التسمية  يظهر  أن وردة الجزائرية تعتزم  إطلاق برنامج  على شاكلة “ستار أكاديمي” بلبنان  و برنامج ” الحان و شباب ” الجزائر.   الشر نوبي أضاف  لذات الموقع أن  وردة ستحضر  كل  حلقاته   وتشارك فيها ، ويقدم البرنامج اصواتا شابة جديدة من كل العالم العربي ..و يهدف  إلى اكتشافهم، ولكن سيكون عليهم أن يقدموا أصواتهم من خلال أغاني وردة الجزائرية فقط، وستغني وردة معهم ويتم عمل “ريمكس” لهذه الأغنيات، فيما  امتنع   صلاح الشر نوبي  كشف اسم القناة العربية التي سوف تعرض البرنامج.
 كما أن وردة  تعتزم دخول الشاشة العربية  من خلال  التلفزيون   حيث وافقت على  القيام بمسلسل يحكي سيرتها الذاتية ..وستقوم بنفسها بأداء دورها في المرحلة العمرية التي تعيشها حاليا ..و يجري البحث الآن عن ممثلات يلعبن دور “وردة” في المراحل السنية الأصغر. و أكد الملحن صلاح الشرنوبى المقرب إلى وردة، والذي يقول إنه يعكف الآن مع نجل وردة “رياض قصري” الذي يعيش في الأردن على جمع تفاصيل كثيرة عن قصة حياة وردة وشهود هذه القصة الأحياء في مصر و خارجها..
 و ستكون جهة إنتاج المسلسل التلفزيوني  إحدى الشركات التابعة لتلفزيون المصري وأوكلت مهمة كتابة السيناريو  الى الكاتب  “محفوظ عبد الرحمن”، وعن اختيار وردة  لمحفوظ  بالذات، يقول صلاح  إنه صاحب سجل متميز  من حيث المسلسلات التي تحكي عن  المشاهير،  أمثال  مسلسل “أم كلثوم”  و   فيلم  “ناصر 56”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة