بريد الجزائر.. المتابعة القضائية لمخربي الموزعات الآلية

بريد الجزائر.. المتابعة القضائية لمخربي الموزعات الآلية

نددت مؤسسة بريد الجزائر بشدة الأعمال التخربية التي طالت موزعاتها الآلية “GAB” خلال الآونة الأخيرة، حسب بيان لذات المؤسسة.

وقالت المؤسسة في منشور فايسبوكي عبر صفحتها الرسمية: “إنه لمن المؤسف لمؤسسة بريد الجزائر أن تندد بشدة بالأعمال التخريبية التي طالت موزعاتها الآلية (GAB) خلال الآونة الأخيرة”.
وإعتبر بريد الجزائر أن مثل هذه التصرفات والممارسات “المشينة” التي لاتمت بصلة لعادات ومبادئ الشعب الجزائري، كونها دخيلة على مجتمعنا.
وأضافت ذات الشركة:”وبالرغم من هذا يقوم بعض المنحرفين بالتحامل على هذه الآليات ذات الفائدة والنفع العام وتعريضها للعطب والإتلاف”.
وأكدت المؤسسة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة للقيام بالمتابعات القضائية، وكذا شتى الطرق القانونية ضد هذه الإعتداءات.

بريد الجزائر

بريد الجزائر


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=689997

التعليقات (3)

  • عبد الله طالب

    حقا إنه عمل مؤسف . ولكن أن لا يتمكن المواطن من سحب أمواله من الموزع أمر أكثر أسفا . و احتساب العملية دون التمكن من سحب الأموال رغم انها تقتص من الحساب أمر مؤسف خاصة وأن المواطن لا يتمكن من استعادة أمواله إلا بعد 48 ساعة مع اقتطاع حقوق عملية السحب التي لم تتم أصىلا

  • جنوبي

    لا ينكر أحد أن هذا عمل مشين لكن لماذا بريد الجزائر لا يبحث عن السبب الذي من ورائه قباض البريد الذين لا يملون هذه الموزعات بالاوراق النقذية و هذا لحاجة في نفس يعقوب ( ليضطر الزبون الى الرجوع الى الشياك و خلق طوابير و هنا تبدأ المساومة من يرشي ب 500 دج تكون له الاولية لسحب ماله )

  • ramzi

    التخلف و الجهل و الأمية هذا ما ورثناه في العشرين سنة الماضية

أخبار الجزائر

حديث الشبكة