بسبب‮ ‬كيدهن‮ ‬حملت‮ ‬خمسة‮ ‬عشر‮ ‬مرة‮ ‬ولم‮ ‬أنجب‮ ‬ولا‮ ‬مرة‮!!‬

بسبب‮ ‬كيدهن‮ ‬حملت‮ ‬خمسة‮ ‬عشر‮ ‬مرة‮ ‬ولم‮ ‬أنجب‮ ‬ولا‮ ‬مرة‮!!‬

أشكرك‮ ‬جزيل‮ ‬الشكر‮ ‬على‮ ‬المجهودات‮ ‬الجبارة‮ ‬التي‮ ‬تبذلينها‮ ‬في‮ ‬سبيل‮ ‬إعانة‮ ‬المجروحين‮ ‬والمعذبين‮ ‬على‮ ‬تجاوز‮ ‬معاناتهم‮ ‬والعودة‮ ‬إلى‮ ‬الحياة‮ ‬بنفس‮ ‬جديد‮ ‬وبرؤية‮ ‬مطعمة‮ ‬بروح‮ ‬التفاؤل‮.‬

 أنا واحدة من هؤلاء الناس الذين هم في أمس الحاجة إليك، فأرجوك لا تتخلي عني لأني فقدت تماما الأمل في الحياة.

 لقد بدأت معاناتي مع الزمن يوم أن دخلت أول وأكبر فرحة حياتي يوم ارتباطي رسميا بالرجل الوحيد الذي طرق باب قلبي ودخله واحتله إلى الأبد، ففي هذا اليوم قامت زوجة عمي وبناتها بسرقةحنتي وسحروني فيها، هذا ما حوّل شهر العسل، إلى مأساة حقيقية، حيث أني مرضت في اليوم الأول لزواجي وشعرت بآلام حادة على مستوى جسمي، وعندما نقلني زوجي للمستشفى على جناح السرعة اضطر الطبيب أن يبقيني هناك لأن حالتي كانت مستعصية وغير مفهومة، أمضيت على سرير المرض مدة شهرين ونصف، بعدها استرجعت صحتي ولكن المشكلة هي أني كلما كنت أحمل يسقط الجنين.

 لقد حملت أكثر من  خمسة عشر مرة، ولكن في كل مرة كنت أخضع للإجهاض.. الأطباء  هنا وفي الخارج أكدوا لي بأني لا أعاني من أية مشكلة وأن الإجهاض المتكرر الذي أتعرض له ليس له أي تفسير علمي أو طبي.

هذه الحقيقة التي وصل إليها الأطباء، جعلتني أشك بأني مصابة بالسحر، هذا ما دفعني إلى اللجوء إلى أحد الرقاة، فعندما أرقاني قال لي بأني مسحورة من طرف زوحة عمي وببناتها  منذ ذلك اليوم وأنا أرقي عنده ولكن حالتي ما تزال على حالها. فمؤخرا حملت وأسقطت رغم أني لم أقم بأي مجهود يذكر.

سيدتي  نور أرجوك ماذا أفعل؟ أنا في حيرة من أمري خاصة وأن زوجي بدأ يمّل من حالي وأبدى لي رغبته في إعادة الزواج.

 أقولها لك صراحة إن تزوج زوجي عليّ سأقتل نفسي وأخلصها من كل عذاب الدنيا التي لم أجنِ منها سوى أشواك الألم والأسى.

حبيبة/ حنشلة

الرد:

عزيزتي، أرجوك حاولي أن تكوني إمرأة عاقلة لا إمرأة متهورة تفكر بطريقة عشوائية وانفعالية، واسعي إلى وضع حد لتلك الأفكار السوداء التي لا تزيد وضعك إلا سوءً وتصاعدا وتعقيدا..

عزيزتي، أنت أمام مشكلة محددة وواضحة، إذن استعملي عقلك ووظفي ذكاءك وانتهجي الطرق الصحيحة والمناهج السليمة سعيا لحلها، ودعي عنك تلك المسالك المظلمة التي لا نتيجة تُرجى منها سوى تضليلك وإبعادك عن الحق والحقيقة.

 إن الإجهاض المتكرر مشكلة واردة عند حوالي 10٪ من النساء اللواتي ليس لديهن أي سبب واضح المعالم.. إذن لما اللجوء إلى التأويلات الغيبية التي لا يعلم صحتها إلا الله عز وجل ولما الاسترسال في الاتهامات الخطيرة التي قد تؤدي بك إلى التهلكة..

عزيزتي، ليس لديك أي دليل يؤكد لك بأن زوجة عمك وبناتها سحرنك.. إن الذي قال لك هذا الكلام ليس براقي وإنما هو مشعوذ لا هم له سوى تفكيك


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة