بصغير يكون قد وقع عقده أمس : بومشرة يمضي لموسمين في المولودية

بصغير يكون قد وقع عقده أمس : بومشرة يمضي لموسمين في المولودية

وقع مهاجم جمعية وهران، بومشرة، عقدا لموسمين مع مولودية الجزائر، بعد المفاوضات التي جمعت اللاعب أمس بمنسق فرع كرة القدم شعبان لوناس

الذي تمكن من إقناع اللاعب بحمل ألوان العميد رغم العروض المغرية التي تلقاها اللاعب الوهراني من كل من اتحاد الحراش، شباب بلوزداد ورائد القبة.
وكان هداف نادي المدينة الجديدة أول المستقدمين في العميد تحسبا للموسم الجديد، حيث أكد اللاعب أنه فضل عرض المولودية عن بقية العروض كون هذا النادي ألح على استقدامه منذ بداية الموسم لكن الإصابة التي تعرض لها في مرحلة الذهاب وبعد توقيعه 12 هدفا مع فريقه جعلت الاتصالات مع المولودية تنقطع إلا أنه بقي ملتزما بوعده المتمثل في حمله ألوان المولودية.
وحسب ماعلمناه من مصدر عليم بشؤون المولودية فإن الظهير الأيسر لرائد القبة بصغير يكون قد حل هو أيضا أمس بالعاصمة، وتفاوض مع شعبان لوناس ووقع بدوره على عقد لمدة موسمين في العميد.

شعبان لوناس يراجع عقود اللاعبين ويمنحهم صكوك الشطر الثاني

وعلى صعيد آخر، قام منسق الفرع شعبان لوناس بمراجعة عقود اللاعبين ، خاصة الكوادر، قبل التفاوض معهم من أجل تجديد عقودهم في المولودية. وكان شعبان لوناس قد منح صكوكا للاعبيه تخص الشطر الثاني من منح إمضاءاتهم قصد إعادة الثقة لهم وإقناعهم بالبقاء


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة