بطولة الامم الافريقية 2011 للاعبين المحليين الجزائر في المستوى الثاني

بطولة الامم الافريقية 2011 للاعبين المحليين  الجزائر في المستوى الثاني

وضعت الجزائر في المستوى الثاني, خلال سحب قرعة بطولة الامم الافريقية الثانية لكرة القدم لمخصصة للاعبين المحليين, المقررة مساء يوم السبت 27 نوفمبر بفندق الصداقة بالخرطوم, حيل ما افاد به اليوم الجمعة الاتحاد الافريقي لكرة القدم و علاوة على الجزائر, صنفت في المستوى الثاني كل من كوت ديفوار و تونس و زيمبابوي.
و وفقا لقوانين المنافسة, فان السودان, البلد المنظم سيعين على رأس المجموعة الاولى (أ), و جمهورية الكونغو الديمقراطية, حامل اللقب,  على رأس المجموعة الثالثة (سي), فيما وضعت غانا, المنهزمة في النهائي, و السنيغال في نصف نهائي الطبعة الاولى للمنافسة على رأس المجموعتين, الثانية (ب) و الرابعة (د), على ان تجرى قرعة بينهما لتحديد من يكون على رأس المجموعة (ب) و من يكون على راس المجموعة (د).
و تتكون مجموعة الفئة الثالثة من أنغولا و الكاميرون و الغابون و جنوب افريقيا, فيما تضم مجموعة المستوى الرابع كل من مالي و النيجر و رواندا و اوغاندا.
و سيقود وفد الاتحاد الافريقي لكرة القدم خلال حفل سحب القرعة السيد محمد روراوة, عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد, و يحضره ممثلوا اللبلدان المتأهلة. 
و ستوزع الفرق ال 16 على اربع مجموعات, يتأهل الاول و الثاني في كل مجموعة الى ربع النهائي, و الطريقة المتبعة في كأس الامم الافريقية.
و علاوة على السودان, البلد المستضيف للبطولة فان البلدان المتأهلة للمشاركة فيها هي: الجزائر و تونس (عن منطقة الشمال), مالي و السنيغال عن منطقة الغرب أ), غانا و كوت ديفوار و النيجر (عن منطقة الغرب ب), الكاميرون و الغابون و جمهورية وسط افريقيا و الكونغو (عن منطقة الوسط), اوغاندا و رواندا (عن منطقة الوسط الشرقي), و أنغولا و زيبابوي و جنوب افريقيا (عو منطقة الجنوب) و تقام هذه المنافسة المخصصة فقط للاعبين الذين ينشطون في البطولات الوطنية لبلدانهم من 4 الى 25 فيفري 2011.


التعليقات (1)

  • فيصل crb

    انشاء الله لاكوب جزائرية والنهائي مع خاوتنا السودانيين
    one …two… three… viva l algerie

أخبار الجزائر

حديث الشبكة