بطولة الجزائر (سيدات): لاعبات جمعية بريد الجزائر تتجهن نحو التتويج باللقب الرابع على التوالي

 

ستسعى سيدات جمعية بريد الجزائر لكرة السلة  اللائي توجن يوم الجمعة المنصرم بلقب كاس الجزائر أمام المجمع البترولي  يوم غد الاربعاء الى الدفاع عن لقب البطولة الوطنية أمام ثلاثة منافسين هم : المجمع البترولي ومولودية قسنطينة وشباب حسين داي.

ومن بين المنافسين الثلاثة  المجمع الرياضي البترولي و مولودية قسنطينة وشباب حسين داي  من المتوقع أن تكون مهمة جمعية بريد الجزائر جد صعبة ضد منافسه الدائم المجمع البترولي الذي صعب كثيرا من مهمة الجمعية في نهائي كاس الجزائر حيث كان الفريق البريدي منهزما في نهاية الشوط الاولى قبل أن يتدارك الامر في المرحلة الثانية.

وعليه فان فتيات المدرب توفيق شباني يكن قد إستوعبن الدرس  وسيخضن هذه المنافسة بجدية تامة منذ البداية من أجل احراز اللقب الخامس لهن والرابع على التوالي بعد تتويجات مواسم 2004 و 2006 و 2007 و 2008.

بالمقابل  سيدات المجمع البترولي اللائي تفوقن على منافستهن في المرحلة الاولى ب(27-17)  سيحاولن توزيع مجهوداتهن مفيما تبقى من المنافسة من أجل تجنب الانهاك, مثل ما كان الشأن في نهائي كاس الجزائر.

وستكون هاتان التشكيلتان المرشحتين الاكبر لتحقيق التتويج النهائي فيما ستحاول سيدات شباب حسين داي و مولودية قسنطسنة تقديم عروض طيبة، وسيتم تسطير برنامج هذه الدورة خلال الاجتماع الفني المقرر يوم الاربعاء وخلال الايام الثلاثة (الاربعاء و الخميس و الجمعة)  ستتقابل الفرق في شكل بطولة مصغرة ستسفر عن تتويج الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط.

من جهة أخرى   برمجت الاتحادية الجزائرية لكرة السلة في الفترة من 1 الى 3 جويلية المرحلة النهائية لفئة الشباب التي ستقام مقابلاتها في مختلف قاعات منطقة الجزائر وفق البرنامج التالي:

 قاعة الدويرة : صغريات و شبلات:

قاعة سطاوالي : وسطيات و كبريات 

قاعة حيدرة     : اصاغر و اشبال 

قاعة عين بنيان : اواسط .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة