بطولة الجزائر لـ البيتزا … أكثر من 500 مشارك منتظر بـ الصابلات

بطولة الجزائر لـ البيتزا … أكثر من 500 مشارك منتظر بـ الصابلات

تنظم ولاية الجزائر بالتنسيق مع شركة نابولي 18-20 الايطالية، ابتداء من 23 أوت الجاري بمنتزه الصابلات بالعاصمة، الطبعة الأولى لبطولة الجزائر للبيتزا، التي ستدوم 3 أيام وتعرف مشاركة أزيد من 500 متخصص في فن طهي البيتزا من جميع ولايات الوطن.

وأوضح ديوان حظائر الرياضات والتسلية لولاية الجزائر، أن هذه التظاهرة الأولى من نوعها بالجزائر، ستقام على مستوى مطعم بربروس بمنتزه الصبلات، وستبدأ المسابقة يوم 23 أوت المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء إلى غاية منتصف الليل، وستكون مفتوحة أمام الجمهور، وسيستفيد المشاركون في هذه التظاهرة التي ستنظم كذلك بالتنسيق مع الجمعية  النابوليتانية للبيتزا، من تكوين خاص حول كيفية صنع عجينة البيتزا النابوليتانية الأصلية تحت تأطير متخصين إيطاليين.

وسيستفيد الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى من جوائز قيمة، كما سيتم تشجيع الخمسة الأوائل عن طريق استفادتهم من دورة تكوينية في فن الطهي لمدة أسبوع بمطعم فخم بإيطاليا، كما أنهم سيؤهلون للمشاركة في بطولة العالم للبيتزا المقررة سنة 2018 بإيطاليا.

وسيتكون المشاركة مفتوحة لجميع المتخصصين في طهي البيتزا، سواء الحائزين على شهادات أو من لديهم خبرة في فن طهي البيتزا، ممن يبلغ سنهم 18 سنة فما فوق.

 

 


التعليقات (1)

  • محمد نور اليقين

    أنا من سطيف .. كاين الاقامة و شحال سعر ؟؟

أخبار الجزائر

حديث الشبكة