بطولة القسم الاول (الجولة 14) نصر حسين داي مطالب بالاستفاقة أمام شباب بلوزداد

بطولة القسم الاول (الجولة 14)  نصر حسين داي مطالب بالاستفاقة أمام شباب بلوزداد

يدخل نصر حسين داي اللقاء المتقدم من الجولة ال14 من بطولة القسم الوطني الاول لكرة القدم الذي سيجمعه بجاره شباب بلوزداد يوم الجمعة بملعب 5 جويلية, وهو مطالب بالاستفاقة وتحقيق الفوز وينبغي على فريق نصر حسين داي الذي يحتل المركز 17 بثماني نقاط  أن يضع حدا لفترة “القحط” التي طال امدها.  

ويعتبر هذا “الداربي” فرصة “للنصرية” التي تخلى مدربها مصطفى بسكري عن منصبه لسمير بوجعران, لاستدراك الامور بعد انهزامها داخل القواعد أمام مولودية العلمة (2-1) في الجولة الماضية.

من جهته, يتطلع شباب بلوزداد (المركز ال15 ب15 نقطة) الذي فقد معالمه بعد وصول مدرب جديد عبد القادر يعيش بدل محمد حنكوش إلى تحقيق انطلاقة جديدة لطمأنة جمهوره فشباب بلوزداد الذي وضع الموسم الماضي حدا لتفوق دام 14 سنة لنصر حسين داي بفضل فوز حققه في لقاء الإياب (1-0) بملعب 20 أوت 1955, يسعى إلى تحسين مركزه في الترتيب.

وتم تقديم هذا اللقاء المحلي للسماح لشباب بلوزداد بالتحضير الجيد لمقابلة العودة أمام نادي صفاقس التونسي المقررة يوم 22 نوفمبر المقبل بملعب طيب مهيري, لحساب كأس شمال إفريقيا لكرة القدم للحائزين على الكؤوس. 

وانتهى لقاء الذهاب الذي جرى في ملعب 20 أوت 1955, بالتعادل بين الفريقين (1-1) للتذكير فإن الجولة ال14 من البطولة الوطنية للقسم الاول لكرة القدم, ستقام يومي 20 و 21 نوفمبر .

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة