بطولة القسم الاول تسوية الزنامة م الجزائر وسطيف المولودية على بعد ثلاث نقاط من الكاس العربية

يتعين على فريق مولودية الجزائر يوم الخميس بملعب بولوغين  احراز نقاط المقابلة التي تجمعه بفريق وفاق سطيف من اجل اقتناص المركزالخامس الذي يؤهله للمشاركة في الماس العربية و ذلك بمناسبة تسوية بطولة القسم الوطين الاول لكرة القدم.

فرفاق اللاعب ابراهيم دبدوبة  الذين يتموقعون في المركز السابع برصيد 46 نقطة  سيكونون مجبرين على اجتياز حامل لقب بطولة الجزائر من اجل احتلال هذا المركز الذي يمكنه من تجديد العهد مع المنافسات الدولية .

فرهان هذه الجولة ما قبل الاخيرة من هذا الموسم يبقى كبيرا جدا بالنسبة لابناء المدرب الفرنسي الان ميشال باعتبار ان الفوز سيمكن المدرب السابق لفريق غرونوبل فوت من تحقيق الهدف الذي سطره عند توليه لمهمة الاشراف على المولودية.

“نحن عازمون على بذل كل الجهود من اجل تحقيق الفوز في هذه المقابلة من اجل احتلال المرتبة الخامسة في الترتيب العام (…) لا يجب علينا تخييب امال مناصرينا الذين سيكونون كثيرين لمساندتنا ودعمنا “على حد تاكيد لاعب وسط  ميدان المولودية  فريد داود .

ففريق وفاق سطيف الذي اقتطع يوم الاحد تاشيرة المرور الى مرحلة المجموعات من كاس الكونفدرالية على حساب نادي جوليبا المالي  سيتنقل الى ملعب عمر حمادي – دون شك- بتشكيلة معدلة  بعد ان ضمن يوم الخميس الماضي تتويجه بلقب البطولة الوطنية الرابع في تاريخه .

ففريق وفاق سطيف الذي فضل المشاركة الموسم المقبل في منافسة الكاس العربية سيكون في موقع الحكم الذي يعين الممثل الثاني للجزائر في هذه المنافسة  باعتباران اتحاد الجزائر سيفقد هذه التاشيرة في حالة تفوق المولودية على الوفاق يوم الخميس بملعب بولوغين.

ومن اجل تحقيق هذا الهدف الغالي   يتعين على اصحاب الزي الاحمر و الاخضرتوظيف جميع اوراقه الرابحة من اجل اسداتل الستار على احسن موسم له منذ خمس سنوات.

وكانت هذه المقابلة مقررة ان تقام امام مدرجات فارغة  لكن قرار رئيس الاتحادية محمد راوراوة كان قد اعلن عن الغاء هذه العقوبة الامر الذي اثلج قلوب مناصري المولودية ايذين يكونون كثيرين من اجل تدعيم فريقهم .

ومعلوم  ان الستار سيسدل على موسم 2008- 2009 يوم 8 جوان المقبل باجراء المقابلة المتاخرة بين وفاق سطيف و مولودية العلمة

 



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة