بطولة ما بين الجهات(الجولة السادسة): مهمة صعبة لوداد بوفاريك و شبيبة تيارت

ستكون مهمة فريقا وداد بوفاريك (الوسط) و شبيبة تيارت(الغرب)  صعبة للغاية في الجولة السادسة من بطولة قسم ما بين الجهات لكرة القدن المقررة مقابلاته ليومي الجمعة و السبت  فيما ستكون امكانيات امل بوسعادة (الشرق) وفيرة لتحقثق الفوز السادس له على التوالي .

ففريق امل بوسعادة الذي فاز بجميع مقابلاته منها تلك التي جمعته بملاحقه المباشر شباب جيجل  سيستقبل امام جمهوره الصاعد الجديد وفاق القل الذي قطع لحد الان مشوارا مقبولا نسبيا .

وبالمقابل ستكون مهمة نجم مقرة ملاحق امل بوسعادة بفارق ثلاثة نقاط  صعبة للغاية في خرجته الى شلغوم العيد لمواجهة الهلال المحلي الذي يسعى للعودة لكوكبة المقدمة.

وفي مجموعة الوسط من المتوقع ان تستقطب المقابلة التي تجمع بين نجم القليعة و وداد بوفاريك اعدادا كبيرة من المناصرين  خاصة وان النجم القليعي الذي يلاحق الوداد يرغب كثيرا في تحقيق الانتصار الذي سيمكنه -ان تحقق- من الالتحاق بمنافسه في الترتيب العام.

ومن جهته يتمنى فريق شبيبة شراقة (المركز الثاني)  تعثر وداد بوفاريك  من اجل ان يتمكن من الانفراد بكرسي الرايادة  لكن هذا شريطة التغلب على فريق نادي عين الدفلة الذي تستقبله بشراقة.

وفي مجموعة الغرب  ستقام قمتي الجولة يوم السبت   حيث سيتنقل فريق  شبيبة تيارت الى وهران لمواجهة مديوني وهران الذي حقق فوزه الاول على حساب  اتحاد الرمشي   فيما ستجمع القمة الثانية بين وداد مستغانم الذي سيستقبل بميدانه فريق البرج الذي لقن غالي معسكر درسا في الكرة و تفوق عليه بنتيجة عريضة  ب(4-1

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة