إعــــلانات

بطّال يتزوج 4 موظفات ويعيش على رواتبهن!

بطّال يتزوج 4 موظفات ويعيش على رواتبهن!

تداولت وسائل إعلامية مؤخراً، قصة مثيرة للجدل لرجل ياباني يبلغ من العمر 35 عاماً، يزعم أنه متزوج من أربع نساء لديه منهن ثلاثة أطفال صغار، رغم أنه لم يعمل منذ أكثر من عقد من الزمن.

وأثار الياباني  صاحب الـ 35 عاماً، ضجة كبيرة بين عشية وضحاها في بلده بسبب أسلوب حياته غير التقليدي. حيث يعيش الرجل مع ثلاث من زوجاته الأربع اللاتي ينسجمن مع بعضهن البعض. ويعتمد عليهن في معظم احتياجات الأسرة المالية، لأنه لم يعمل طوال السنوات الـ10 الماضية.

وأشعلت قصة الرجل وزوجاته جدلاً في اليابان، التي يُحظر فيها تعدد الزوجات رسمياً، وتشعل الزوجات غرفة نوم مع أطفالهن. حيث تبلغ زوجته الأولى 27 عاماً، بينما تبلغ الثانية والثالثة 24 و22 عاماً على التوالي. وفيما لديه طفل عمره عامان وطفل عمره عام واحد من زوجته الأولى. أنجبت له الثانية طفلاً عمره خمسة أشهر، ولم يحدد الرجل سبب عيش زوجته الرابعة منفصلة، لكن شريكاته أكدن أن لديهن «زوجة شقيقة» أخرى.

وقالت الزوجات الأربع إنهن عرفن منذ البداية أنهن لن يكن شريكته الوحيدة وأنه عاطل عن العمل. لكن ليس لديهن مشكلة في أي من الحقيقتين إنهن يعملن معاً لتغطية نفقات الأسرة الشهرية. التي تبلغ نحو 850 ألف ين (5860 دولاراً)، بينما يتولى ريوتا الأعمال المنزلية، وهو ترتيب غير معتاد، خاصة بالنسبة للمجتمع الأبوي بشكل عام في اليابان.

من جهته، أكد الزوج أنه “يحبهن جميعاً على قدم المساواة”، ولا يرى مشكلة في تعدد الزوجات. وويصفهن بأنهن “أقل من عائلة، لكن أكثر من أصدقاء”، لافتاً إلى أنه لا يبدو أن أياً من نسائه لديها مشكلة. على العكس من ذلك، فقد أشادت زوجاته بسحره وقوته، وأعربن بالإجماع عن دعمهن له.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ixWtH
إعــــلانات
إعــــلانات