بعد أشهر من انفصالها عن زوجها الطيار …. أمير كويتي يطلب المطربة زكية محمد للزواج

بعد أشهر من انفصالها عن زوجها الطيار …. أمير كويتي يطلب المطربة زكية محمد للزواج

أفادت مصادر مقربة جدا من المطربة زكية محمد، بأن أميرا كويتيا طلبها للزواج بعد أن انفصلت عن زوجها الطيار. ومعروف عن زكية أنها دائما تضع خطا أحمر بالعريض وترفع شعار “ممنوع الاقتراب من حياتي الشخصية”، إلا أن الأخبار التي تسربت إلى قاعة تحرير جريدة “النهار” تؤكد أن المطربة زكية محمد قد تلقت العرض من أمير كويتي  بقصد الزواج، وهو صاحب شركة إنتاج فنية، خصوصا وأنها تستعد لإنتاج ألبوم في دولة الكويت بعد شهر رمضان المقبل.
وتعيش المطربة الجزائرية حالة قلق شديدة هذه الأيام، بسبب تأخر الشركة المنتجة لألبومها الجديد “سيدي نايل” في إنزاله إلى السوق، العمل الذي تعلق عليه المطربة زكية محمد كل آمالها في العودة بقوة إلى جمهورها. وتقول المصادر أنها تكون قد انفصلت نهائيا عن زوجها الطيار باتفاق بينهما وتنقلت إلى بيتها الجديد مع ابنتها نائلة وابنها نور.
هذا وقد عقدت المطربة زكية محمد ندوة صحفية، منذ أيام، لتعلن عن نزول ألبومها الجديد إلى السوق وكذا عن مشروعها الجديد في الكويت، حيث تكون قد تعاقدت مع شركة إنتاج كويتية يرأسها أمير كويتي طلب المطربة الجزائرية للزواج بعد سماعه خبر انفصالها عن زوجها. وستطير هذه الأيام لتشرع في تسجيل أغاني ألبومها الجديد من النوع الخليجي، خاصة وأنها تعرف المنطقة جيدا لكونها أول مطربة جزائرية بعد وردة غنت على المسارح العربية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة