بعد أن عاقبته الكاف بمباراتين…القبائل تحرم من خدمات أوزناجي أمام المريخ والنجم الساحلي

بعد أن عاقبته الكاف بمباراتين…القبائل تحرم من خدمات أوزناجي أمام المريخ والنجم الساحلي

أشعرت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) إدارة فريق شبيبة القبائل من خلال مراسلة أن المهاجم الجديد لتشكيلة “الكناري” نوري أوزناجي يتواجد تحت طائلة العقوبة الآلية التي ستحرمه رسميا من المشاركة في أول خرجة إفريقية له مع الشبيبة برسم دوري المجموعات لكأس الكاف أمام نادي المريخ السوداني.
ويأتي هذا القرار، على ضوء البطاقة الحمراء التي تلقاها اللاعب خلال الموسم ما قبل المنصرم مع ناديه السابق نصر حسين داي خلال نفس المنافسة وذلك خلالة مباراة “الملاحة” أمام الجيش الملكي المغربي، وسيكون اللاعب أوزناجي محروما كذلك من المشاركة في ثاني خرجة للكناري أمام النجم الساحلي التونسي، نهاية شهر أوت الجاري، على اعتبار أن العقوبة التي سلطت عليه من طرف (الكاف) هي مباراتين كاملتين، على أن يستنفذ العقوبة وسيسجل أول ظهور قاري له مع الكناري، في المباراة الثالثة والأخيرة لحساب ذهاب دوري المجموعات أمام نادي أشانتي كوتكو الغاني.
على صعيد آخر، بلغنا من مصدر عليم أن موعد مباراة شبيبة القبائل أمام نصر حسين داي هذا الخميس برسم الجولة الأولى من عمر البطولة الوطنية لملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، قد حدد رسميا على الساعة السابعة مساءً. وحسب ذات المصدر فإن إدارة الشبيبة قد تلقت الموافقة من قبل الرابطة الوطنية لكرة القدم.
تجدرالإشارة في الأخير أن فريق الشبيبة سيعود اليوم الى أرض الوطن قادما إليها من المغرب، حيث استكمل تربصه التحضيري الذي شرع فيه قبل أن يخوض مباراة العودة لحساب منافسة (الكاف) أمام نادي أستر دوالا الكاميروني.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة