بعد إلغاء الدورة المقررة في السعودية…المكتب المسير للوفاق يجتمع ويبرمج 6 أيام تربصا مغلقا بمدينة سطيف

بعد إلغاء الدورة المقررة في السعودية…المكتب المسير للوفاق يجتمع ويبرمج 6 أيام تربصا مغلقا بمدينة سطيف

اجتمع المكتب المسير لوفاق سطيف، بإشراف الرئيس بالنيابة وليد صادي وبحضور كامل أعضاء المكتب ما عدا العضو عز الدين بلخيش والرئيس سرار المتواجد في عطلة سنوية بتونس. وكانت النقطة الرئيسية لأعمال هذا الاجتماع تتعلق بوضع برنامج جديد بعد ترسيم عدم مشاركة الفريق في الدورة الدولية الرباعية بالعاصمة السعودية الرياض، حيث تم الاتفاق على إجراء تربص مغلق بمدينة سطيف بداية من الأسبوع المقبل بمعدل حصتين يوميا من السبت إلى الخميس، مع عدم برمجة أية مباراة ودية طيلة التربص بعد أن وجد المجتمعون أنه لا معنى لها في ظل التحاق عناصر المنتحب الوطني جديات، لموشية رحو وحيماني، بتربص الفريق الوطني الأسبوع القادم.
وفي نفس الإطار تركن التشكيلة إلى الراحة بعد مباراة أمس أمام شبيبة بجاية، تدوم 5 أيام، على أن يتم تجمع كل عناصر التعداد أمسية الجمعة بمدينة سطيف. وتأتي برمجة هذا التربص من أجل تدارك النقص في التحضيرات للتشكيلة والتحضير بصفة جادة لمواجهة الجولة الثالثة أمام اتحاد عنابة.

حاج عيسى تدرب بمفرده صبيحة اللقاء

وأما الوسط الهجومي لوفاق سطيف، لزهر حاج عيسى، فيخضع لبرنامج تدريبي شاق، ورغم أنه كان معنيا بمواجهة أمسية البارحة أمام شبيبة بجاية، أين كان ضمن الاحتياطيين، إلا انه أجرى حصة تدريبية في نفس الصبيحة، وعلى الرمال، خاصة أن حاج عيسى كان على علم مسبق بأنه لن يشارك في هذه المباراة. وكان سيموندي قد صرح بخصوص حاج عيسى بأنه ليس في مخططه وحساباته في هذه الفترة، لأنه ببساطة غير جاهز. ويذكر أن حاج عيسى لا يزال يلقى اهتمام فريق الكويت الكويتي الذي يريده في المركاتو القادم.

حصوص أبرم الاتفاق مع شركة الحراسة بـ100 مليون شهريا

كانت لعضو المكتب المسير حصوص جلسة مع مسؤولي شركة الحراسة التي كان الرئيس سرار قد منحها الموافقة للتكفل بالتنظيم خلال المبارايات مع بداية الموسم، حيث أفضت المفاوضات إلى إبرام اتفاق تتلقى خلاله الشركة مبلغ 100 مليون شهريا مقابل التكفل بالتنظيم، بداية من مباراة الجولة الثالثة أمام اتحاد عنابة بصفة رسمية. ويذكر أن مقر الشركة بالعاصمة.

2000 بطاقة اشتراك استنفذت في انتظار الدفعة الثانية

استنفدت إدارة الفريق الدفعة الأولى من بطاقات الاشتراك التي كانت قد جلبتها قبل أسبوعين والبالغ عددها 2000 بطاقة. ويبدو أن عدم لعب التشكيلة بميدان الثامن ماي أثر نوعا ما على تهافت الأنصار على البطاقات، حيث سيكون لاستقبال الوفاق لاتحاد عنابة الاثنين 25 أوت القادم فوق أرضية الثامن ماي دور في إقبال الأنصار على اقتناء الدفعة الثانية التي ستجلبها الإدارة في الساعات القادمة.

الصحف السعودية تؤكد إلغاء دورة “أبها”

كتبت الصحف السعودية الصادرة أمس، عن الدورة الدولية لـ”أبها” مؤكدة أنها ألغيت بصفة نهائية. كما أشار صاحب المقال إلى أن الفريق الجزائري وفاق سطيف كان قرر تعليق مشاركته بسبب عدم وصول التذاكر والتأشيرات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة