بعد اعتذار جورج وسوف عن إحياء الحفل…وردة تختم مهرجان جميلة

بعد اعتذار جورج وسوف عن إحياء الحفل…وردة تختم مهرجان جميلة

استقبل مطار هواري بومدين الدولي ليلة أمس، سيدة الطرب العربي وردة الجزائرية التي قدمت من القاهرة، من أجل إحياء حفل اختتام مهرجان جميلة للأغنية العربية يوم السبت الثاني من الشهر القادم.
وكانت الفنانة أن أحيت قبل أيام حفل مهرجان الإسكندرية الدولي للموسيقى والغناء، الذي نظمته جمعية مبدعي الإسكندرية في الثاني والعشرين من هذا الشهر على مسرح أوبرا هاوس، ويعتبر هذا الحفل الأول للفنانة وردة في مصر بعد غياب امتد إلى أكثر من عشر سنوات، والذي لم يكن بمستوى هذه الفنانة، خاصة بعد أن سبق حفلها استعراض راقص من الراقصة “دنيا”، الأمر الذي أثار غضب وردة الجزائرية.
وتأتي برمجة السيدة وردة في إحياء حفل اختتام مهرجان جميلة، بعد اعتذار الفنان العربي الكبير جورج وسوف عن المجيء بسبب تدهور حالته الصحية، وتعتبر هذه المشاركة الثانية للوردة في مدة لا تتجاوز العشر أشهر، بعد أن أحيت الفنانة حفلا ليلة الأول من نوفمبر من العام الفارط في مسرح بسكرة.

وستؤدي وردة في مدينة جميلة مجموعة من روائع فنها القديم، إضافة إلى بعض من أغانيها الجديدة. كما سيكون للفنانة لقاء مع الجمهور العاصمي في سهرات الكازيف، حيث ستحيي حفلها في الثالث أوت القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة