بعد الطلب المتزايد على بطاقات 2 مليون…المكتب المسير لوفاق سطيف يقرر توسيع المنصة الشرفية

بعد الطلب المتزايد  على بطاقات 2 مليون…المكتب المسير لوفاق سطيف يقرر توسيع المنصة الشرفية

في اجتماع عقده المكتب المسير لوفاق سطيف تقرر الشروع في توسعة المنصة الشرفية بعد الطلب المتزايد من قبل الأنصار في الحصول على كرسي في هذا المكان والذي بلغ 150 طلب لبطاقة اشتراك بقيمة 2 مليون، وهو ما جعل الإدارة مرغمة على توقيف بيع تذاكر وبطاقات الاشتراك على مستوى المدرجات المغطاة التي ستتوقف على عدد 700 بطاقة تم بيعها في الأيام الفارطة ليبقى البيع مقتصرا على بطاقات الاشتراك على مستوى المدرجات  المكشوفة وكذلك التذاكر وبنفس المبلغ المحدد مسبقا.

فلاحي وعشاشة سحبا أموالهما وعباسي ليس بعد

كان ثلاثي التشكيلة السطايفية للمواسم الفارطة قد حصل على حكم قضائي يسمح له بتلقي ديونه التي يدين بها الوفاق ما جعله يسحب أمواله نهاية الأسبوع الفارط حين تحصل فلاحي على حقه المقدر بـ120 مليون فيما تحصل عشاشة على 170 مليون ولم يبق سوى أن يحصل عباسي على مبلغ 100 مليون التي يدين بها وكانت إدارة الوفاق قد تقدمت بمجموع الغرامات المسلطة على اللاعب عباسي نتيجة غياباته عن التدريبات والمقدرة بـ108 مليون لكن العدالة فصلت في آخر المطاف لصالح عباسي.

الوفاق تنقل بـ19 لاعبا ومقني عوض بن شعيرة

تنقلت تشكيلة وفاق سطيف صبيحة اللقاء اتجاه مدينة البرج القريبة بوفد متكون من 19 لاعبا بالإضافة إلى الطاقم الفني والإداري بقيادة حسان حمار ولم يستدع المدرب سيموندي لحضور هذه المباراة كل من إيدونغار الذي لم تصله شهادة اللاعب الدولي من الاتحادية الفرنسية وبن شعيرة بسبب الإصابة على غرار زميله مومن بالإضافة إلى الحارس الثالث بن مالك وقد عوض مڤني غياب بن شعيرة.

تسوية الشطر الأول الأسبوع الأول من رمضان

أكد الرئيس سرار بخصوص العناصر الـ13 التي لم تتلق منحة الشطر الأول والتي كانت قد حصلت على صكوك ضمان قبل لقاء الجولة الأولى أمام جمعية الخروب، أن إدارته قد التزمت أمام اللاعبين المعنيين بتسوية الشطر الأول خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان يذكر أن الأغلبية الساحقة من العناصر القديمة لم تنل مستحقاتها.

“العربية” تحدثت عن رغبة سرار في رئاسة الفاف

ذكرت قناة “العربية” في نشراتها الرياضية لأمسية الخميس الفارط قضية إعلان رئيس وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، عن رغبته في الترشح لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم وأنه يلقى مساندة هيئات عليا في البلاد. ولم تنس العربية أن تشيد بقدراته بعد أن ارتقى بوفاق سطيف من فريق هاو إلى فريق محترف حسب ما عبرت عنه ذات القناة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة